وفد من "الطيران المدنى" يزور توجو لإعداد دراسة لإطلاق خط ملاحى بين البلدين

الأربعاء، 05 أبريل 2017 12:48 ص
وفد من "الطيران المدنى" يزور توجو لإعداد دراسة لإطلاق خط ملاحى بين البلدين شريف فتحي وزير الطيران المدنى
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقوم وفد من وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة حاليا بزيارة لدولة توجو ، وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين في مجال إدارة المطارات والتدريب ، خاصة مجالات الأمن والجودة والسلامة الجوية واستكمال دراسة جدوي فتح الخط التجاري بين مصر وتوجو ، وغيرها من المجالات الاخري ذات الاستثمارية ، صرح بذلك مصدر مسئول بشركة مصر للطيران .
 
وقال إن الوفد ضم العديد من الجهات المختلفة والمتخصصة في مجالات تطوير التدريب وإعداد القادة ، وتخطيط الشبكات وإدارة الجودة والقياسات بقطاع الامن والعلاقات الدولية والمنظمات ، والادارة العامة للتسويق وادارة المجمعات وخدمة الشركات الاجنبية والادارة العامة للبحوث والتنمية .
 
وأضاف أن وزارة الطيران المدني حريصة علي نقل وتبادل الخبرات المصرية في مجال النقل الجوي مع الأشقاء الأفارقة ، من منطلق الدور الريادي لمصر في القارة السمراء.
 
الجدير بالذكر أن شريف فتحي وزير الطيران المدني كان قد اتفق خلال لقاءه مع جنو فام وزير النقل والبنية التحتية بدولة توجو ، علي ايفاد وفد من الوزارة لاعداد دراسة ميدانية وسوقية للوقوف علي حجم الحركة الجوية في توجو ، ومنطقة غرب افريقيا لدراسة جدوي تشغيل خطوط طيران بين الدولتين .
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة