موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا ..ضبط رئيس مدينة المستقبل بالإسماعيلية متلبسا برشوة

الأربعاء، 05 أبريل 2017 01:01 م
موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا ..ضبط رئيس مدينة المستقبل بالإسماعيلية متلبسا برشوة موجز1 - رشوة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها ضبط رئيس مدينة المستقبل بالإسماعيلية متلبسا برشوة وفيما يلى عرض لأهم الأخبار: 
 
 
1


 
 
تفقد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، منذ قليل، لجان امتحانات الثانوية العامة، طبقاً لنظام البوكليت الثالث، واستمع إلى مقترحات الطلاب، مؤكداً أن الهدف من الامتحان هو قياس مستوى الطالب، وأكد الطلاب لرئيس القطاع أن الوقت كافٍ للإجابة.
 
 
2


 
 
أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية دعم التعاون بين مصر وعمقها الإفريقى، وحتمية تعزيز تلك العلاقات، وأهمية دعم التعاون مع دولة جيبوتى الشقيقة عربيا وإفريقيا، مما يعد من الثوابت الأصيلة  للسياسة المصرية الخارجية، واعتبارات الأمن القومى المصرى.
 
 
3


 
 
قال عمرو المنير نائب وزير المالية اليوم الأربعاء، إن وزارة المالية بكافة مصالحها الإيرادية تعمل على تفعيل شامل لتكنولوجيا المعلومات وتقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيا والتحصيل والفحص الضريبى إلكترونيا، مؤكدا أن الدفع والتحصيل والفحص الإلكترونى يعمل على توفير الوقت والتكلفة كاشفا أن وزارة المالية تستهدف 604 مليارات جنيه حصيلة من ضرائب الدخل والقيمة المضافة والضرائب العقارية والجمارك خلال العام المالى القادم مقارنة بحصيلة تقدر بنحو 460 مليار جنيه خلال العام المالى الحالى فى تلك الإيرادات الضريبية والجمركية.
 
 
4


 
قالت وزارة الأوقاف، إنه حرصا على حماية الخطاب الدينى من أى فكر متطرف أو متشدد أو منحرف، قرر القطاع الدينى بوزارة الأوقاف إعفاء أى إمام أو خطيب يتبنى فكرا متطرفا أو متشددا، أو يثبت انتماءه لأى جماعة إرهابية أو متطرفة أو تبنيه لأفكارها، من صعود المنبر أو أداء الدروس الدينية بالمساجد.
 
 
5


 
 
أشاد بيت هيوكسترا، عضو الكونجرس السابق، وأحد أعضاء الحزب الجمهورى بنهج الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب الذى يتبعه مع مصر، وقال إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي مهمة فى إطار الاستراتيجية التى يطبقها ترامب. 
 
 
6
 
 
 
قال اللواء خالد على مدير إدارة النظم والمعلومات بقطاع الشرطة المتخصصة، إنه تم توزيع 2000 جهاز "بى دى إيه" للعديد من ضباط المرور على مستوى الجمهورية، للكشف عن السيارات المسروقة ومعرفة البيانات الكاملة لكافة السيارات التى تسير على الطرق أثناء إجراء الحملات المرورية.
 
 
7


 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية انخفاضا تدريجيا فى درجات الحرارة ليسود غدا الخميس، طقس لطيف على السواحل الشمالية الغربية معتدل على الوجه البحرى والقاهرة وأن ظل حارا على سيناء وجنوب الصعيد نهارا بارد ليلا، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح أغلبها شمالية غربية نشطة على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على سيناء .
 
8


 
أعلنت وزارة الصحة والسكان، فحص 380 ألف مواطن بقرى الصعيد، ضمن الخطة القومية للمسح الميدانى الشامل لاكتشاف مرضى فيروس (سى)، حيث تم مسح أكثر من 198قرية فى 9 محافظات حتى الآن، حيث تستهدف الحملة مسح 500 قرية حتى 30يونيه الحالى والانتهاء من مسح قرى الصعيد المصرى بالكامل بنهاية العام الحالى.
 
9


 
قال محمد حمدى جهيدى 19 سنة، معاق ذهنيا، مقيم بقرية ديبو عوام مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، والذى تم اغتصابه على يد 3 أشخاص بقريته، إنه أثناء جلوسه أمام منزله بالقرية، مستعدًا لأداء الصلاة، مر من أمامه توك توك، وقام بتشغيل الأغانى بصوت عال أمامه، ونادى من كان فى التوك توك عليه، لكى يرقص معهم، بعدما وهموه بأنه "فرح".
 
 
10


 
تستعد  الهيئة العربية للتصنيع ، غدا الخميس،  فى  إطار النشاط المجتمعى بمجال مبادرة حماية الأطفال بلا مأوى ، لتسليم سيارات حماية الأطفال بلا مأوى ، بحضور الدكتورة غادة والى، وزير التضامن الإجتماعى، وقيادات الوزارة، والهيئة العربية للتصنيع.
 
 
 
 
ألقت الرقابة الإدارية بالإسماعيلية، منذ قليل، القبض على العميد محمد الغمرى رئيس مدينة المستقبل بالإسماعيلية متلبسا بتقاضى رشوة.
 
 
 
كشف أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب قرر بشكل ودى، إلغاء بدل السفر عن النواب الذين سافروا للخارج فى مهام رسمية أكثر من مرة، رغبة منه فى ترشيد النفقات، مؤكداً أن عدد من النواب قرروا فى ضوء ذلك السفر على نفقتهم الخاصة، سيراً على نفس نهج رئيس المجلس.
 
 
 
 
بحث المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، مع وزيرى التموين والتجارة الداخلية، والزراعة واستصلاح الأراضى، الإجراءات الخاصة بالتعاقد على استيراد كميات إضافية من اللحوم والدواجن، والتأكد من سيرها بصورة منتظمة ووفق التوقيات المحددة، على النحو الذى يسهم في تلبية احتياجات السوق المحلية من هذه السلع الضرورية خلال الفترة المقبلة، خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المعظم.
 
 
 
اهتمت صحيفة "بليتز" الإيطالية، باكتشاف هرم جديد فى مصر والذى يعود للأسرة الـ13 قبل نحو 3700 عاما، وقالت إن هذا الاكتشاف هام فى الوقت الحالى لمصر، مشددة على أنه فى حال الانتهاء منه سيكون وجهة كبيرة للكثير من السياح فى العالم، مما سيساعد على تنشيط القطاع السياحى فى مصر.
 
 
 
 
بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى التدريب على المنظومة الجديدة لامتحانات الثانوية العامة المعروفة بـ"البوكليت"، بعد أن قررت عودة الأسئلة الاختيارية خلال الفترة الماضية، وأصبح الشكل النهائى لـ"البوكليت" واضح الملامح.
 
 
 
واصل قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية، عقد لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 83 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.
 
 
parlmany2015
 
 
أعلنت الإدارة العامة للمرور عن خطة جديدة للتعامل مع تراخيص السيارات وربطها بالرقم القومى، حيث يمكن لأى مواطن معرفة البيانات بسهولة والتعامل السلس مع إدارات المرور، عقب الانتهاء من إنشاء قاعدة بيانات ومعلومات، لربط وحدات التراخيص، وإدارات المرور على مستوى الجمهورية، وتضم الخطة بيانات سائق المركبة، وربطها بالرقم القومى، لرفع الكفاءة، ومحاربة الفساد، والحد من تزوير تراخيص السيارات. 
 
 
 
 
قال الدكتور أشرف العربى، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، إن قانون الاستثمار الحالى ليحتاج لبعض التعديلات لجذب المزيد من المستثمرين، ويدعم عملية التنمية الاقتصادية، ليكون بداية قوية لحياة اقتصادية حقيقية فى مصر. 
 
 
 
 
كشف النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، عن أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، قرر بشكل ودى إلغاء بدل السفر عن النواب الذين سافروا للخارج فى مهام رسميه أكثر من مرة، رغبة منه فى ترشيد النفقات، مؤكدا أن عدد من النواب قرروا فى ضوء ذلك السفر على نفقتهم الخاصه، سيرا على نفس نهج رئيس المجلس. 
 
7vido72014
 
 
 
الثور: أوضاعك فى الشغل مستقرة وهادية
العقرب: ماتأجلش واجباتك
الجوزاء: فكر كويس قبل ماتاخد خطوة عاطفية
الحمل: مهام شغلك بتزيد
 
 
 
نشرت القناة الرسمية لروسيا اليوم، لحظة إطفاء أضواء برج إيفل، تضامنا مع ضحايا هجوم سان بطرسبرج الإرهابى بروسيا والذى أسفر عن مقتل 14 شخصا وإصابة 49 اخرين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة