"طائرة" الأهلى تحلق عاليا فى أفريقيا.. تتهاوى أمام لدغات الطلائع

الأربعاء، 05 أبريل 2017 04:08 م
"طائرة" الأهلى تحلق عاليا فى أفريقيا.. تتهاوى أمام لدغات الطلائع فريق طائرة الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الفترة الأخيرة عودة فريق الأهلى إلى الزعامة الأفريقية للكرة الطائرة، بعد التتويج بلقب أفريقيا على حساب النجم الساحلى التونسى فى نهائى المنافسة، التى اختتمت مؤخرا فى تونس، بينما واصل الفريق الأحمر السقوط أمام فريق طلائع الجيش فى النهائيات المحلية وسط حزن كبير لجماهير القلعة الحمراء، بسبب خسارة التأهل إلى نهائى كأس مصر من الفريق العسكرى بعد فرحة التتويج بأفريقيا.

 

أحمد صلاح وزملاؤه يلدغون نجوم الأهلى فى "الدورى والكأس"

يمتلك فريق طلائع الجيش قوة ضاربة وهو نجم الفريق "أحمد صلاح"، الذى يمتلك فنيات عالية وخبرات طويلة تمكن أى فريق من الفوز، والذى تسبب هو وزملاؤه فى تكرار سيناريو خسارة  اللأهلى للدورى الممتاز، التى اختتمت مؤخرا بالهزيمة بنفس نتيجة نصف نهائى الكأس 3 / 1.

إصابة "منعم" ساهمت فى خسارة الأهلى

كما أن عدم تواجد محمد عبد المنعم لاعب الأهلى الغائب للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى فى هذا اللقاء، أثر على الفريق بشكل كبير، خاصة أن منعم لديه الكثير من نقاط القوة والضعف لدى نجوم طلائع الجيش زملائه فى المنتخب، خاصة أن منعم يمتلك خبرات كبيرة.


لعنة التتويج بالبطولة الأفريقية سيطر على اللاعبين

يبدو أن لعنة التتويج بالبطولة الأفريقية للأندية سيطرت على لاعبى الأهلى أمام طلائع الجيش، بالرغم من أن لاعبى القلعة الحمراء كان لديهم دافع قوى للفوز فى هذا اللقاء، ولكن تركيز لاعبى طلائع الجيش وإرادة الفوز تخطت أحلام الأهلاوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة