وطرحناه فى إطار الحديث عن الإرهاب بأمريكا..

سامح شكرى لـ"ON E": الإخوان القاعدة الأيديولوجية للتنظيمات الإرهابية

الأربعاء، 05 أبريل 2017 12:48 ص
سامح شكرى لـ"ON E": الإخوان القاعدة الأيديولوجية للتنظيمات الإرهابية سامح شكرى وزير الخارجية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سامح شكرى وزير الخارجية، إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى مع أعضاء الكونجرس الأمريكى، ركز على العلاقة المصرية - الأمريكية وطبيعتها ومقاومة الإرهاب والحديث عن العلاقة فى إقرار السلام والقضية الفلسطينية، والأوضاع فى مصر من الإصلاح السياسى والاقتصادى.

 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن الحديث الرئيس السيسى مع قيادات الكونجرس الأمريكى كان شفافاً وتناول كل القضايا بما فيها الأوضاع الداخلية المصرية وموضوعات حقوق الإنسان والإصلاح الاقتصادى وأحوال الأقباط فى مصر، مشيرًا إلى أنه فى إطار الحديث عن الإرهاب تم طرح أن تنظيم الإخوان هو القاعدة الأيديولوجية الفكرية للتنظيمات الإرهابية.

 

ولفت وزير الخارجية، إلى أن اجتماع الرئيس السيسى مع الملك عبد الله الثانى ملك الأردن، كان تنسيقياً، وذلك للتأكيد على التنسيق الوثيق بين مصر والأردن وإطلاع الملك على فحوى لقاءات الرئيس السيسى بالبيت الأبيض والاهتمام بأن تكون رسائل منسقة وواحدة فى ضوء التوافق القائم بين الدولتين.

 

وذكر شكرى، إلى أن قضية الإرهاب والقضية الفلسطينية لهما تركيز عالى خلال زيارة الرئيس السيسى لأمريكا، لأهمية القضيتين لإيجاد حلول لهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

يابطل ياوزيرنا

يااسد مصر يابطل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة