محافظ دمياط يناقش مع النواب قرار تحديد موعد لغلق المقاهى

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 11:44 م
محافظ دمياط يناقش مع النواب قرار تحديد موعد لغلق المقاهى محافظ دمياط مع عدد من نواب المحافظة
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إلتقى اليوم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، بعدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة وذلك لمناقشة قرار تحديد موعد لغلق المقاهى، حيث نقل النواب وجهات نظر أصحاب المقاهى المتضررين من القرار وبعض من رواد المقاهي.
 
وأوضح محافظ دمياط  فى بيان صحفى أن القرار جاء نتيجه لمئات الشكاوى اليومية من الأهالى المتضررين من المقاهى ولتقليل حجم الإشغالات التى تسببها المقاهى موضحا أن عدد المقاهي الغير مرخصة وصل الى " ١٢٦٥" مقهى وتم اصدار  ٤٦٨ قرار غلق نهائي و ٧٩٧  محضر مخالفات لمقاهى بدمياط .
 
وأوضح محافظ دمياط أن الأول من مايو المقبل سيكون موعد نهائي للكافتريات المخالفة والغير مرخصة لتوفيق أوضاعها.
 
وجاء اللقاء اليوم فى إطار التحضير للإجتماع الذي دعا إليه المحافظ لمناقشة القرار مع أصحاب المقاهي وأكد المحافظ على ضرورة حضور النواب الإجتماع للوصول إلى حل يرضى الشعب الدمياطى، وحضر اللقاء أسامة العبد ومحمد الزينى وضياء الدين داود وغادة صقر.
 

محافظ دمياط يبحث ألية تسديد مديونيات المخابز

 
وفى سياق أخر بحث اليوم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، آلية تنظيم دفع المديونيات المتأخرة على المخابز .
وأعلن المحافظ فى بيان له عن إمكانية تقسيط المديونيات المتأخرة لأصحاب المخابزفى ضوء قرار وزير التموين والتجارة  وذلك من خلال قيام أصحاب المخابز بكتابة تعهد فى موعد أقصى يوم الخميس القادم بسداد المديونية فى موعد أقصاه ١٨ شهر ودفع الدفعة الأولى من قيمة القسط حينها سيتم رفع الغلق الإداري عن المخبز ولكن فى حالة التأخر عن دفع الأقساط سيتم غلق المخبز فورا .
 
حضرالاجتماع  سمير عثمان وكيل مديرية التموين بدمياط والنائب ابو المعاطي الذي تعهد من جانبه بالتوجه إلى وزارة التموين لمناقشة متطلبات اصحاب المخابز.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة