عادل الأعصر: مسلسل فوبيا يسير وفق خطة مدروسة للانتهاء من تصويره قبل رمضان

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 04:30 م
عادل الأعصر: مسلسل فوبيا يسير وفق خطة مدروسة للانتهاء من تصويره قبل رمضان عادل الأعصر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج عادل الأعصر، لـ"اليوم السابع"، إنه قطع شوطا جيدا فى تصوير مسلسل "فوبيا" للفنان خالد الصاوى، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، مشيراً إلى أن العمل يسير وفق خطة تصوير مدروسة ومحددة للانتهاء منه قبل بداية شهر رمضان، ليتم عرضه خلال الشهر الكريم.

 

وأوضح الأعصر أن شركة "طابة" المنتجة للمسلسل سخرت كل الإمكانيات المتاحة وبشكل غير محدود، لتقديم هذا العمل بشكل مشرف، خاصة أنه يشهد أولى تجاربها الإنتاجية فى مصر، بحيث يظهر المسلسل بأعلى المقاييس الفنية، وبما يليق بأبطاله بدءا من النجم خالد الصاوى حتى أصغر ممثل.

 

وأضاف المخرج عادل الأعصر أنه نظرا لتعدد أماكن مواقع التصوير الخارجى للمسلسل، يتم بين الحين والآخر التعديل فى أوردرات التصوير، من أجل إنهاء جميع المشاهد التابعة للحلقات الأولى لسرعة مونتاجها وتسليمها للفضائيات التى ستتولى عرضه خلال سباق رمضان المقبل، مؤكدا أنه يقدم عملا سيكون مفاجأة فى عالم الدراما التليفزيوينة، كونه مسلسلا غير تقليدى على حد قوله، من حيث السيناريو والحوار وأداء الممثلين.

 

يذكر أن مسلسل "فوبيا" من بطولة خالد الصاوى وآيتن عامر ووليد فواز وأحمد صفوت ومحسن منصور وناصر سيف وعصام شاهين وميريهان حسين وأحمد فؤاد سليم، ولطفى لبيب وهبة عبد العزيز وآخرين، من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة