بالصور.. كم مرة قلدت كيت ميدلتون تصميمات الملكة إليزابيث والأميرة كاميلا؟

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 09:00 ص
بالصور.. كم مرة قلدت كيت ميدلتون تصميمات الملكة إليزابيث والأميرة كاميلا؟ كيت ميدلتون و الأميرة كاميلا
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن سنها لم يتجاوز الـ35 عاماً، إلا أن دوقة كامبردج كيت ميدلتون تفضل دائماً اختيار أزيائها وفساتينها بشكل متقارب من أزياء الملكة إليزابيث ذات التسعين عام ، وكذلك دوقة كورنوال الأميرة كاميلا زوجة الأمير تشارلز ذات ال69 عام.

3EC03F9F00000578-4362380-Despite_an_age_difference_of_34_years_there_was_little_differenc-a-1_1491203143346
كيت ميدلتون و كاميلا

فدائماً ما تتعمد كيت ميدلتون اختيار بعض التصميمات التى ارتدتها الملكة إليزابيث والأميرة ديانا وكذلك الأميرة كاميلا ، وتختار تصميمات أخرى متشابهة لها تماماً فى نفس اللون والاستايل ، فهى تحرص على اختيار ملابسها بعناية شديدة لتليق بمنصب دوقة كامبردج وتتماشى مع مهامها الملكية.

وفى أخر ظهور لها منذ أيام ، شاركت كيت ميدلتون فى معرض الصور الوطنى بلندن ، وارتدت فستان أخضر طويل من الدرجة الغامقة مصنوع من قماش الدانتيل ، وهو يشبه كثيراً فستان بنفس اللون قصير ارتدته الأميرة كاميلا.

كيت وكاميلا بفستان متشابه
كيت وكاميلا بفستان متشابه

كما ارتدت ميدلتون سابقاً فستان ذهبى اللون ، يشبه كثيراً معطفا ارتدته الأميرة كاميلا ، فهى تتعمد اختيار نفس الألوان واختلاف بسيط فى التصميم.

كيت و كاميلا فى الذهبى
كيت و كاميلا فى الذهبى

كذلك ارتدت معطفاً أبيض اللون شبيه لأخر ارتدته الأميرة كاميلا سابقاً مع قبعة رأس مزينة بالريش ، والتقطا صورة لهما تقفان بجانب بعضهما ليظهرها بنفس الاطلالة وكأنهما يرتدينا من نفس الخزانة.

كيت و كاميلا
كيت و كاميلا

أما عن الملكة إليزابيث، فاختارت كيت ميدلتون فستان أبيض مزين بالأزرق يشبه تماماً فستان ارتدته الملكة إليزابيث مع بعض الاختلافات البسيطة فى التصميم ، فهى ترغب فى الظهور بنفس اطلالتها الملكية الأكثر أناقة على الإطلاق.

كيت والملكة إليزابيث فى الزيتى
كيت والملكة إليزابيث فى الزيتى
كيت وإليزابيث فة الأبيض والأزرق
كيت وإليزابيث فى الأبيض والأزرق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة