الإعدام لمزارع والسجن المشدد 7 سنوات لآخرين بتهمة قتل موظف

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 06:01 م
الإعدام لمزارع والسجن المشدد 7 سنوات لآخرين بتهمة قتل موظف محكمه - ارشيفيه
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار أحمد عبد السميع سليمان، وعضوية المستشارين حسن مصطفى أبو كريشة، وهاني محمد عبد الآخر، وأمانة سر محمد عبد العزيز جمعة ومصطفى محمد جلال، وأسامة الأمير، غيابيًا، بالإعدام شنقًا لمزارع، وحضوريًا بالسجن المشدد 7 سنوات لـ 3 آخرين، بتهمة قتل موظف بسبب نزاع على قطعة أرض بمركز دشنا.

ترجع أحداث الواقعة إلى مايو 2016 ، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة دشنا بلاغًا بالعثور على جثة عنتر ع ع  45 سنة، موظف، وبها آثار طلقات نارية، انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد عمرو الخطيب والنقيب هشام عمران، وأفادت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عادل. أ. أ، مدرس، في نزاع مع المجني عليه على قطعة أرض، بالمنطقة الجبلية بقرية أبودياب شرق التابعة لمركز دشنا .

حيث قام المتهم بالاستعانة بكل من عبدالراضي. ع.ت، 35 عامًا، مزارع، والذي تبين أنه مسجل خطر، وسبق اتهامه في عدة قضايا وكل من عبد الموجود. ح. ش، وعادل.ا.اعلاء. أ. إ، وأثناء ذهاب المجني عليه إلى قطعة الأرض، أمطروه بوابل من الأعيرة النارية، وانتقل فريق من النيابة العامة ضم المستشارين محمود ثابت و أحمد شيخون، وتم مناظرة الجثة والتصريح بالدفن.

وأحيلت القضية إلى النيابة العامة التى قيدتها برقم 3118 لسنة 2016 كلي قنا، التى أحالتها إلى محكمة جنايات نجع حمدى وحملت رقم 9568 لسنة 2016 جنايات دشنا، والتى قضت فى جلستها اليوم غيابيا على المتهم الأول بالإعدام شنقًا بعد أخذ الرأي الشرعي من فضيلة المفتي، وحضوريًا بالسجن المشدد 7 سنوات لباقي المتهمين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة