4 قضايا شائكة فى الإسماعيلى.. حسم مصير ستراكا أو رحيله.. تجديد عقد محمد صبحى.. تسويق حقوق رعاية الدراويش التسويقية.. حسم الصفقات الجديدة قبل الموسم الجديد

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 11:21 م
4 قضايا شائكة فى الإسماعيلى.. حسم مصير ستراكا أو رحيله.. تجديد عقد محمد صبحى.. تسويق حقوق رعاية الدراويش التسويقية.. حسم الصفقات الجديدة قبل الموسم الجديد ابراهيم عثمان والاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقبات كثيرة تترقب الحسم من جانب مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان قبل انتهاء الموسم الجارى وضمن الاستعداد للموسم الجديد، من أجل ترتيب الأوضاع داخل قلعة الدراويش وإعادة أصحاب الرداء الأصفر لمكانته الطبيعية فى المنافسى على كل الألقاب بجدول الدورى.

موقف الإدارة سيحدد جدية الإدارة فى حسم الملفات التى تحتاج للتدخل من عدمها، من أجل تحقيق حالة من الاستقرار الإدارى والفنى فى صفوف القلعة الصفراء، وهى الأمور التى سيتم حسمها فى أقرب وقت.

التجديد لصبحى

يأتى ملف التجديد للحارس محمد صبحى على رأس أولويات إدارة الإسماعيلى خلال الفترة الحالية للحفاظ على بقاء اللاعب مع الدراويش كونه من اللاعبين أصحاب الخبرة وهو ما يحتاجه الفريق خلال الفترة القادمة لمعاونة حسنى عبد ربه فى قيادة الشباب لإعادة اللاعبين الصغار نحو حصد البطولات، لاسيما أن عقد اللاعب مع ناديه ينتهى بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى نادٍ حاليًا بدون الرجوع لناديه، حيث يشترط الحارس الحصول على مستحقاته المتأخرة كاملة ومعاملته من أصحاب الفئة الأولى للاستمرار مع الدراويش، حيث رفض اللاعب التنازل عن 868 ألف جنيه والحصول على مليون جنيه من مستحقاته، ورفض التجديد لمدة موسمين مقابل مليون جنيه فقط وطالب مساواته بلاعبى الفئة الأولى بصفوف الدراويش.

حسم مصير ستراكا

يعتبر مصير استمرار التشيكى ستراكا على رأس القيادة الفنية من ضمن الملفات الشائكة التى تحتاج للحسم فى قلعة الدراويش سواء بالاستمرار على رأس القيادة الفنية للدراويش أو الرحيل، حيث يوجد صوت داخل النادى بتجديد الثقة فيه لصناعة فريق قوى فى الموسم المقبل بعد تدعيم الفريق بصفقات جديدة وهناك من يطالب بإقالته واستقدام مدير فنى من أبناء النادى لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعى فى قلعة الدراويش.

حقوق الرعاية

يواجه مجلس الإدارة تحديًا صعبًا بشأن إبرام عقود حقوق رعاية الدراويش وحقوق بث مبارياته بمسابقة الدورى العام فى الموسم المقبل، بعد انتهاء عقد الرعاية مع شر كة بريزنتيشن التى كانت ترعى الدراويش فى آخر 3 مواسم، ومن اهم العوائق التى تواجه الإدارة هى عدم القدرة على إبرام عقد طويل المدى باعتبار أن المجلس الحالى جاء بالتعيين وليس بالانتخاب.

الصفقات الجديدة

أهم التحديات التى تنتظر مجلس عثمان هى الصفقات الجديدة، حيث تعول الجماهير على تأكيدات الإدارة الحالية بالتعاقد مع صفقات سوبر تعيد الدراويش لسابق عهدهم فى المنافسة على كل الألقاب والعودة للمشاركة فى البطولات الإفريقية، وتدعيم كل المراكز بأفضل اللاعبين فى الدورى المصرى وصناعة توليفة من اللاعبين المميزين،ى حيث يحتاج الفريق لـ10 صفقات في الموسم الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة