موجز 10.. الوزراء: ندرس منح الجنسية المصرية للأجانب وكل البدائل مطروحة

الأحد، 30 أبريل 2017 10:05 م
موجز 10.. الوزراء: ندرس منح الجنسية المصرية للأجانب وكل البدائل مطروحة السفير أشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المحلية والعربية والعالمية والرياضية، منها: أن السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء قال: إن منح الجنسية للأجانب مقابل ودائع دولارية مازال محل بحث، ولم يصل إلى شكل نهائى، وأن كل البدائل مطروحة والمجال مفتوح للاستماع للمقترحات حول هذا الأمر.
 
 
أصدر المطرب أحمد سعد، بيانًا قال فيه: "تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، والمواقع الإلكترونية، أخبارًا غير دقيقة، حول زواجى من الفنانة سمية الخشاب، رغم أن علاقتى بها لا تتعدى كونها علاقة عمل وصداقة قوية منذ فترة طويلة".
 
 
 
أكد أحمد الشناوى الخبير التحكيمى، أن هدف النيجيرى جونيور أجاى لاعب الأهلى فى مرمى الإنتاج الحربى "صحيح" ولا يوجد فيه خلاف، خاصة وأن الكرة ظهرت فى لقطات الإعادة وهى ترتطم بصدر اللاعب وليس فى يده، كما قال لاعبو الإنتاج.
 
 
 
صرح مصدر أمنى، أن اعترافات العناصر المتورطة فى استهداف كنيستى مارجرجس فى طنطا ومارمرقس فى الإسكندرية، الذين يتم ضبطهم مؤخراً، يساهم بشكل كبير فى التوصل لهوية باقى المتهمين الهاربين.
 
 
 
قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح، إن الهم الأساسى للحكومة هو البطالة والأسعار، مؤكدة أنه من أجل تحقيق معدلات التنمية المنشودة وخلق فرص عمل لائقة؛ لابد من تحقيق معدلات نمو تعادل 3 أضعاف معدلات النمو السكانى، وهو ما تعمل الحكومة عليه فى الوقت الحالى من خلال وضع خطط لزيادة الاستثمار لتحقيق معدلات النمو المستهدفة، بالإضافة إلى زيادة الاستثمار فى المكون المحلى، وتقليل الاعتماد على الاستيراد، وزيادة التصنيع، وزيادة الاستثمار الزراعى، لتحقيق الاكتفاء الذاتى من السلع الغذائية الأساسية ودفع معدلات التصدير.
 
 
 
أكد مصدر ملاحى بمطار القاهرة الدولى؛ أن الشركة الوطنية "مصر للطيران" سيرت اليوم الأحد 18 رحلة جوية إلى الأراضى المقدسة، على متنها 3 آلاف و244 معتمرًا لأداء مناسك العمرة.
 
 
 
قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن منح الجنسية للأجانب مقابل ودائع دولارية مازال محل بحث، ولم يصل إلى شكل نهائى.
 
 
 
قام وزير الخارجية سامح شكرى بزيارة مفاجئة، للجنة الاختبار الشفوى للملاحق الدبلوماسيين الجدد بالدفعة 50 بالسلك الدبلوماسى بوزارة الخارجية، وذلك فى إطار متابعته الدائمة لسير العمل فى كافة قطاعات الوزارة.
 
 
 
أعلنت وزارة السياحة؛ منح المقيمين فى جميع دول الخليج تأشيرات دخول فورية فى المطارات، اعتبارًا من الأول من مايو، شرط أن تكون الإقامة سارية لمدة 6 أشهر.
 
 
 
ينشر "اليوم السابع" أول صور لدرع اتحاد عمال مصر، الذى سلمه الاتحاد للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، خلال احتفالية عيد العمال.
 
 
 
قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، إن مسح السيزمى للمناطق المجاورة لكشف حقل الغاز "ظهر" كشف عن خزانات كبيرة للغاز، مشيراً إلى أن تقارير دولية تؤكد تواجد 220 تريليون قدم غاز بمنطقة البحر المتوسط.
 
 
قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، إن كشف حقل الغاز "ظهر" جاء نتيجة الاتفاقيات التى تم توقيعها، وتهيئة المناخ الاقتصادى والسياسى والأمنى للشريك الأجنبى.
 
 
 
أكد كريم حسين مؤسس "آسف ياريس" أن ظهور علاء وجمال مبارك المتكرر فى المناطق العامة ليس له أى علاقة بترشيحهما لأى مناصب سياسية أو قيادية.
 
 
 
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" خبر زواج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، بعد نشر بوست من الفنانة ريم البارودى خطيبته السابقة وهى تهنئه بزواجه منها، قائلًة: "مبروووك.. ألف مبروووك جواز سمية الخشاب من صديقى وأخويا احمد سعد ربنا يسعدكم يارب".
 
 
 
تتجه الولايات المتحدة وجارتها الشمالية كندا إلى نزاع تجارى واسع هو الأول منذ أكثر من عقد تقريبا، ذلك على الرغم من أن البيت الأبيض أعلن الأسبوع الماضى، أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب يوافق على استمرار اتفاقية نافتا، وأن زعماء الدول الثلاثة اتفقوا على إعادة التفاوض حول الاتفاقية.
 
 
 
 
7vido72014
 
 
أعلنت السلطات في قرغيزستان الحداد على أرواح من قضوا أمس بانزلاق للتربة في منطقة أوش جنوب البلاد، نقلا عن روسيا اليوم.
 
 
نشرت قناة "سكاى نيوز بالعربية" عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، مقطع فيديو لكوميديون يجتمعون على تجسيد شخصية الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.
 
 
 
أحرز جونيور أجاى لاعب الأهلى هدف التعادل لفريقه فى شباك الإنتاج الحربى، فى الدقيقة 51 من عمر المباراة التى تجمعهما حالياُ على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
 
parlmany2015
 
 
قال محمد الكومى عضو مجلس النواب عن دائرة عين شمس، إن مناقشة الحكومة لزيادة السلع التموينية فى رمضان لمواجهة زيادة الأسعار، خطوة جيدة، واستطرد: "لكننا فى حاجة إلى حلول دائمة للسيطرة على الأسعار، وخطة تحقق خفض حقيقى للأسعار".
 
 
 
 
لم يمنع غياب الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى والاستثمار، عن الاجتماع الأخير للجنة الشئون الاقتصادية لمناقشة مشروع قانون الاستثمار، من مناقشة المواد الخلافية داخل اللجنة والانتهاء منها، فى اجتماع مغلق استمر لمدة 6 ساعات متصلة، كان التواصل فيه مع الحكومة هاتفيا.
 
 
 
تستأنف لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، برئاسة النائب جبالى المراغى، مناقشة مشروع قانون العمل الجديد المقدم من الحكومة خلال الأسبوع الجارى، بعد أن أوقفت مناقشته منذ ثلاثة أسابيع وأعادته للحكومة لإعادة صياغة بعض المواد التى أبدى قسم التشريع بمجلس الدولة ملاحظات عليه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

الضياع

الضياع

الضياع

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد البنا الجنسيه المصريه ليست للبيع

منح الاقامه نعم ..منح الجنسيه لأ

من اودع خمسون الف دولار يتم منحه اقامه عشرة سنوات او من اشتري عقار ب100 الف دولار يتم منحه الاقامه

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

جنسية للبيع

ماتكنش دي هى صفقة القرن؟؟؟!!! واخد بالك انت

عدد الردود 0

بواسطة:

الجنسية مقابل وديعة !!!!!!!!

اا

أهلا بقطر وتركيا ..... هو احنا ناقصين؟ البلد مليانه سوريين وسودانيين بخلاف شعب مصر اللي عمال ينتج عيال . بلاش نبيع كل شيء من أجل الدولار حتى الجنسية المصرية .

عدد الردود 0

بواسطة:

ماذا لو .....؟

اا

ماذا لو تقدم الفلسطينيين لأخذ الجنسية مقابل الوديعة الدولارية؟ اسرائيل ممكن تمولهم مقابل ترك أرضهم !!!!! وتبقى إسرائيل حققت أكبر حلم لها بمساعدة مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

وبعد ما يحطوا ودائع دولارية حيحصل ايه؟حتروح للتجار تاني ويرفعوا السعر ويشدوها من البنوك

كلاكيت المرة الالف ,وندور في حلقة مفرغة ونفضل كده على طول بدل ما تتعبوا نفسكم في اي حل خلوها تولع

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

إلى تعليق 5

شكلك اخدت بالك، انا صاحب تعليق 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى بسيط......

ألانتاج هو الحل الحقيقى..

زيادة الانتاج التوسع فى التصنيع والزراعة جذب السياحة تعمير الصحارى الانتشار فى الاراضى المصرية هو الحل وليس بيع ارض مصر او جنسية مصر او مطارات مصر لأن هذا الاسلوب دنيئ لايليق بحضارة عريقة وانما هو اسلوب متسولين ليس عندهم أصل ولن يتبقى بعد ذلك الا الترخيص بالدعارة لبيع بنات مصر لمن يدفع الثمن والترخيص بالقمار والشذوذ لجلب السياحة الجنسية .. الحقيقة مرة

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن تعب

الحكومة تمنح الجنسية عشان بالتصريحات يقولوا الزياده السكانية وعجز فى الميزانية بقينا 100 مليون

تعبنا من التصريحات الذى تدل على خيبت المسئولين وبقت الزياده السكانية هى الشماعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة