ملخص وأهداف مباراة روما ولاتسيو

الأحد، 30 أبريل 2017 04:44 م
ملخص وأهداف مباراة روما ولاتسيو جانب من مباراة روما ولاتسيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق روما، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، أمام لاتسيو، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى مباراة الديربى التي أقيمت اليوم، بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، والتى انتهت بفوز لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ملخص وأهداف مباراة روما ولاتسيو

وبادر لاتسيو بالتسجيل عن طريق السنغالى بالدى دياو كايتا فى الدقيقة 12 من تسديدة أرضية زاحفة، قبل أن يتمكن دانييلى دى روسى من إدراك التعادل لفريق روما فى الدقيقة 45 من ركلة جزاء غير صحيحة احتسبها حكم اللقاء، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابى 1/1.

وبعد مرور خمس دقائق على انطلاق الشوط الثانى، تمكن دوزان باستا من إضافة الهدف الثانى، قبل أن ينجح بالدى دياو كايتا من تسجيل الهدف الثالث لفريق لاتسيو والثانى له على الصعيد الشخصي فى الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ولعب نادى روما بعشرة لاعبين فى الثوانى الأخيرة من عمر المباراة، بعد حصول لاعب الفريق رودجير على البطاقة الحمراء بداعى الخشونة الزائدة.

ترتيب الدورى الإيطالى بعد خسارة روما

وتوقف رصيد روما عند 75 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإيطالى، خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق 9 نقاط قبل 4 مراحل على انتهاء المسابقة، بينما ارتفع رصيد لاتسيو إلى 67 نقطة فى المركز الرابع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة