مرتضى منصور يجتمع بوزير الرياضة اليوم لمناقشة أزمة مباراة المقاصة

الأحد، 30 أبريل 2017 01:15 م
مرتضى منصور يجتمع بوزير الرياضة اليوم لمناقشة أزمة مباراة المقاصة مرتضى منصور مع المهندس خالد عبد العزيز
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، جلسة مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اليوم الأحد، لمناقشة آخر تطورات أزمة مباراة مصر المقاصة بالدورى.

 

ويتمسك الزمالك بإعادة مباراته أمام المقاصة التى احتسبت لصالح الفريق الفيومى بثنائية نظيفة لعدم توجه الأبيض لملعب اللقاء فى الموعد المحدد من جانب اتحاد الكرة، بينما يؤكد مرتضى منصور إخطاره بإقامة المباراة فى يوم آخر.

 

ويرفض الزمالك الاعتراف بقرار اتحاد الكرة باحتساب المقاصة فائزا، وقام بتقديم تظلم للجنة التظلمات بالجبلاية بخلاف مذكرة لوزير الرياضة، وسيقوم مرتضى منصور بمناقشة الأمر مع الوزير خلال جلسة اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

اقسم بالله الدوله هبله انها تقعد مع واحد ذي دة

هو خلاص مفيش غير مرتضى منصور في البلد دى واله ايه يعنى انتو اللى عملتوا منه هذه الحكاية جاب الزمالك في الأرض بعد ان كان الفريق منذ عاميين بة احسن لاعبين بمصر وكانت هذه اللعيبة منذ ذمن جلال إبراهيم ومن قبله والان الشرقية تفوز والإنتاج الحربى والتعدين وطنطا وبقانا مسخت الفرق التي نقول عليها انها سوف تنزل يأخى روح انت وريحنا بقة خلى واحد يجى قلبة على الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى محمد

الحفاظ على نادى الزمالك العريق

اين دور المسؤلين فى وزارة الرياضة واتحاد الكرة للحفاظ على نادى الزمالك من الانهيار واقالة مرتضى وحل مجلس ادارته وتكليف شخص اخر لادارة هذا وتعيين مجلس ادارة ناجح يفيد النادى ويتقدم فى كل الانشطة الرياضية وبالتالى على المنتخب الوطنى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة