شاهد.. لاتسيو يقضى على حلم محمد صلاح فى التتويج بالدورى الإيطالى

الأحد، 30 أبريل 2017 02:34 م
شاهد.. لاتسيو يقضى على حلم محمد صلاح فى التتويج بالدورى الإيطالى محمد صلاح في مباراة روما ولاتسيو اليوم
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضى نادى لاتسيو على أحلام محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى، فى الحصول على لقب الدورى الإيطالى "الكالتشيو" هذا الموسم، بعدما تغلب على روما بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "الأولمبيكو"، فى قمة مباريات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

وبادر لاتسيو بالتسجيل عن طريق السنغالى بالدى دياو كايتا فى الدقيقة 12 من تسديدة أرضية زاحفة، قبل أن يتمكن دانييلى دى روسى من إدراك التعادل لفريق روما فى الدقيقة 45 من ركلة جزاء غير صحيحة احتسبها حكم اللقاء، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى 1/1.

وبعد مرور خمس دقائق على انطلاق الشوط الثانى، تمكن دوزان باستا من إضافة الهدف الثانى، قبل أن ينجح بالدى دياو كايتا من تسجيل الهدف الثالث لفريق لاتسيو والثانى له على الصعيد الشخصى فى الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ولعب روما بعشرة لاعبين فى الثوانى الأخيرة من عمر المباراة، بعد حصول لاعب الفريق رودجير على البطاقة الحمراء بداعى الخشونة الزائدة.

وتوقف رصيد روما عند 75 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإيطالى، خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق 9 نقاط قبل 4 مراحل على انتهاء المسابقة، بينما ارتفع رصيد لاتسيو إلى 67 نقطة فى المركز الرابع.

شهدت مباراة اليوم مشاركة محمد صلاح لاعب وسط منتخب مصر، الذى عادل عدد مشاركاته مع بازل السويسرى بمختلف المسابقات السويسرية والاوروبية، بالظهور الـ 79.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة