حماس: أبومازن فاقد للشرعية ويرتكب جرائم ضد الإنسانية.. وفتح ترد: ردح دنىء

الأحد، 30 أبريل 2017 11:05 ص
حماس: أبومازن فاقد للشرعية ويرتكب جرائم ضد الإنسانية.. وفتح ترد: ردح دنىء القيادى فى حركة حماس محمود الزهار
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن القيادى فى حركة حماس، محمود الزهار، هجوما عنيفا على الرئيس الفلسطينى محمود عباس "أبو مازن"، متهما الرئيس بـ "ارتكاب جرائم ضد الإنسانية" فى قطاع غزة.

وقال "الزهار"، خلال مسيرة جماهيرية، إن "أبو مازن" فاقد للشرعية ويرتكب جرائم ضد الإنسانية، ويأخذ أموال الكهرباء دون أن يبالى بمعاناة الأسرى فى سجون الاحتلال، متابعا: "نقول للمجرمين فى السلطة إنكم قطعتم الكهرباء عن الأبرياء فى القطاع، وسيقطع الله الكهرباء عن قلوبكم"، على حد تعبيره.

وتابع القيادى فى حركة حماس كلمته خلال المسيرة: "لن نبيع عقيدتنا ومقدساتنا مقابل فاتورة الكهرباء"، متهما الرئيس محمود عباس بـ"الاستيلاء على أموال الشعب الفلسطينى واستخدامها لنفسه ولزمرته المطرودة من شعبهم وأهلهم"، مستطردا: "نحن نجزم أن الحصار على قطاع غزة سيزول وستعود الأرض والمقدسات إلى أصحابها، وإذا أطفأتم الأنوار فى المستشفيات والمدارس سيطفئ الله نور عيونكم".

وأوضح محمود الزهار، أن "أبو مازن كان سببا فى تعطيل عقد الانتخابات، ورفض تطبيق الاتفاقات الموقعة، وحول المفاوضات لهدف وحيد، وسط استمرار التعاون الأمنى المقدس".

بدورها ردت حركة فتح، عبر متحدثها الرسمى أسامة القواسمى، قائلة: "تفوهات الزهار لا قيمة لها، وهى محاولة للتشويش على إضراب الأسرى البواسل"، مؤكدا أن حركة فتح تترفع وتتعالى عن الهبوط لهذا "المستوى الدنىء من الردح" ، مؤكدا أن ما نطق به إنما يعبر عن إفلاس أخلاقى وسياسى تعودنا عليه من الزهار، فهو لم ينطق خيرا يوما، حسب تعبيره.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة