حزب "بوتفليقة" للأحزاب الإسلامية: لسنا فى حاجة لمشروع أردوغانى ببلادنا

الأحد، 30 أبريل 2017 11:37 ص
حزب "بوتفليقة" للأحزاب الإسلامية: لسنا فى حاجة لمشروع أردوغانى ببلادنا عبد العزيز بوتفليقة الرئيس الجزائرى
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه صادق بوقطاية عضو المكتب السياسى بحزب جبهة التحرير الوطنى، الحزب الحاكم بالجزائر، فى تجمع شعبى فى مغنية، أمس السبت، العديد من الانتقادات إلى بعض الأحزاب المنافسة على غرار التجمع الوطنى الديمقراطى، وحركة مجتمع السلم الإسلامية- ذراع الإخوان.

 

وشدد فى رسالته للأحزاب الإسلامية التى تخوض الانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها الخميس المقبل، على أن الجزائر ليست فى حاجة إلى مشروع "أردوغانى"، وأضاف "ولا فى حاجه إلى أى مشروع أباح أرواح أشقائنا العرب فى سوريا والعراق".

 

وشدد القيادى فى حزب الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، إن الجزائر ليست فى أى حاجة إلى أى تجربة، سواء كانت تركية أم أفغانستانية"، ويوجد بعض الأحزاب تتحدث عن الحزب الحاكم وهى ليس لها أى برنامج".

 

وقال الرئيس الجزائرى أمس فى رسالة عشية الانتخابات التشريعية، إن تنظيم الجزائر للانتخابات فى موعدها دليل على أن الجزائر تتمتع بالاستقرار السياسى والمؤسساتى، واصفا الموعد القادم بـ"الهام". 

 

وأضاف بوتفليقة، أن هذا الاستحقاق "يكتسى أهمية بالغة من حيث أنه يأتى فى سياق التعديل الدستورى العميق الذى تم أثناء العام الماضى، ومن حيث إنه يتزامن مع وضع مالى ينطوى على تحديات ستواجه بلادنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة