بالفيديو.. "اليوم السابع" تنشر أسرار ساعتين ونصف قضاها علاء مبارك فى إمبابة.. تناول طاجن كبدة بمطعم البرنس.. و"حبس" بكوب شاى على المقهى وفاز بدورين "طاولة".. وتعامل بحفاوة مع المواطنين.. ورفض الحديث فى السياسة

الأحد، 30 أبريل 2017 03:00 ص
بالفيديو.. "اليوم السابع" تنشر أسرار ساعتين ونصف قضاها علاء مبارك فى إمبابة.. تناول طاجن كبدة بمطعم البرنس.. و"حبس" بكوب شاى على المقهى وفاز بدورين "طاولة".. وتعامل بحفاوة مع المواطنين.. ورفض الحديث فى السياسة علاء مبارك بمنطقة إمبابة
كتب أيمن رمضان - سامح سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



"اليوم السابع" تنشر أسرار ساعتين ونصف قضاها... by youm7

 

رصدت "اليوم" السابع"، كواليس وأسرار الزيارة المفاجئة التى قام بها علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، إلى منطقة إمبابة والتى استمرت لأكثر من ساعتين بعدما تناول العشاء على إحدى المطاعم الشهيرة ومن ثم جلس على مقهى ليشرب الشاى ويلعب الطاولة.

 

علاء مبارك بمنطقة إمبابة  (1)
علاء مبارك بمنطقة إمبابة

وصل نجل الرئيس الأسبق إلى منطقة إمبابة فى تمام الساعة التاسعة ليلاً بسيارة واحدة سوداء اللون وبرفقته شخصان، وكان فى انتظارهم ناصر البرنس صاحب محل المأكولات الشهير ليرحب بهم بشدة وسط حالة من الدهشة اعتلت وجوه الجالسين والمارة بعدما تأكدوا من أنه نجل مبارك، ويسير بدون حراسة خاصة أو موكب كبير.

 

علاء مبارك بمنطقة إمبابة  (2)
علاء مبارك بمنطقة إمبابة 

ووفق شهود العيان الذين أطلعوا "اليوم السابع"، على الكواليس فإن زيارة علاء مبارك تمت بعد دعوة من صاحب المطعم، وعقب تناول العشاء خرج إلى مقهى مجاور للمطعم تسمى مقهى "رامى"، وهنا توافد عليه العشرات من أهالى المنطقة من أجل التقاط الصور التذكارية معه وسط ترحيب منه ودون أى اعتراض رغم كثرة الأعداد الراغبة فى التصوير.

 

علاء مبارك
علاء مبارك

 

 

علاء مبارك بمنطقة إمبابة  (1)
علاء مبارك

وقد نظم العاملون بالمقهى عملية الدخول إلى نجل الرئيس بغرض التصوير، وعند جلوسه طلب كوبا من الشاى ولم يتناول أى من المشروبات الغازية الأخرى، رغم الكم الكبير من المواطنين الذين أبدوا رغبتهم فى إحضار المشروبات له.

 

علاء مبارك بمنطقة إمبابة  (2)
علاء مبارك بمنطقة إمبابة

وبحسب ما قاله شهود العيان، فإن نجل الرئيس الأسبق فاز مرتان فى لعب الطاولة على منافسه، مؤكدين أنه هادئ فى لعبه ومحترف ويتمتع بذكاء شديد فى نقل قطع الطاولة، بالإضافة إلى أن حظه فى إلقاء "الزهر" عال، مؤكدين أنه رفض الحديث فى السياسية أو الحديث عن رغبته فى الترشح لانتخابات الرئاسة من عدمه عندما انهالت عليه الأسئلة فى هذا الاتجاه، وسط إشادة كبيرة به وبعائلة مبارك، مشيرين إلى أنه قابل كل هذه العبارات بتعبيرات رقيقة ورد مهذب.

 

 

وأكد أحد شهود العيان، أن حجم الأعداد التى التقطت الصور التذكارية مع علاء مبارك كانت ضخمة ومن كل الفئات العمرية والطبقات الاجتماعية، وتابع: "تشعر كأنه لم تقم أية ثورة على والده"، لافتاً إلى أن عدم وجود حراسات خاصة معه جعلت بعض المواطنين يتشككون أنه ليس نجل الرئيس كونه يسير مع اثنين من أصدقائه، وعند تأكدهم منه هرع إليه الجميع.

زيارة نجل الرئيس الأسبق إلى منطقة إمبابة لم تستغرق أكثر من ساعتين ونصف الساعة كونه جاء فى تمام التاسعة ليلاً وغادر فى الحادية عشرة و30 دقيقة وسط حفاوة وترحيب شديدين من قبل المواطنين.

 

 

علاء مبارك بمنطقة إمبابة  (3)
علاء مبارك بمنطقة إمبابة
 
22245-علاء-مبارك-مع-اسره

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اظن ان ده اكبر دليل على ان الشعب المصرى كره كلمة ثورة، وانه لا ثورة تانى فى مصر

حتى من نزل فى (ثورة يناير) واللى معظمهم نزل يتفرج و بتصور مع الدبابه للذكرى ويروح، خلاص فاق من الغيبوبة ومهما كانت الظروف سيئة فان الثورات تؤدى الى الفوضى وظروف اسوأ بكتير، وان السيناريو السورى ليس منا ببعيد، ومش كل مره هاتسلم الجره

عدد الردود 0

بواسطة:

مبارك الرئيس المعزول رجع الفلوس ولا لسة

الفلس فين يارجالة...المليارات

30 سنة تعليم باظ وصحة باظت ومواصلات باظت ومعاشات اتسرقت.....ويقولك ابنة نازل ياكل كبدة ...هههههههه لسة بيستهبلونا

عدد الردود 0

بواسطة:

Professor Khatab

علاء وجمال من خيرة الشباب الوطني في مصر

هذا دليل علي ادب وعراقة هذه الاسره وقارنوا تصرف علاء وجمال مع تصرف هؤلاء الاوغاد الارهابيين اولاد الارهابي الخائن مرسي سواء كانت هذه التصرفات في المحكمه - التعامل اوالتحدث الي القضاء في المحكمه-او التعامل مع الاهالي في الشارع مثلا. تجد ان هناك فرق بين السماء والارض. اذا قراتم الاجزاء المسموح بقراءتها الان من القضيه 250 لعرفتم الخدعة وعرفتم ان العناصر الخائنه وتاكدتم ان مبارك لم يخن مصر ولم يقتل احدا وهذا قد تأكد بالاحكام الصادره مؤخرا وتأكدتم من وطنية علاء وجمال وانهم من خيرة شباب مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

تفاصيل منسية !!

فيه تفاصيل مهمة اتنست هنا نرجو ذكرها نظرا لأهميتها , مثلا هل علاء مبارك دخل الحمام اثناء الزيارة دى ؟؟ ودخل كام مرة ؟؟ وهل كان فيه طرشى او اى مخلالات او سلطات مع طاجن الكبدة ؟؟ وكان ايه نوعها ان وجدت ؟؟ ولعب كام دور طاولة بالظبط ؟؟ وكانت عادة وللا محبوسة ؟؟ وبيشرب الشاى بالنعناع وللا من غير ؟؟ وبكام معلقة سكر ؟؟ والعربية السودة , هل كان سايقها بنفسه وللا كان فيه سواق ؟؟ وفى حالة وجود سواق هل اشترك فى اكل الكبدة ولعب الطاولة وللا فضل فى العربية ؟؟ وهل اكل كبدة برضه وللا طلب حاجة تانية ؟؟ وهل شرب شاى برضه وللا شرب هو الحجات الساقعة اللى اتعزم عليها علاء ؟؟ كل دى تفاصيل مهمة كنا نحب نعرفها , كده الموضوع ناقصه كتير , كتير قوى , كتير جدااااا .

عدد الردود 0

بواسطة:

MARAM

TO NO 1 >>>>>>>>>> NO HOPE

NO HOPE NO HOPE NO HOPE NO EGYPT AT ALL

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

علاءمبارك

والله يوم من ايّام مبارك أفضل من هادي الأيام النيله

عدد الردود 0

بواسطة:

المهاجر

الشعب

للاسف الشعب بينسى بسرعه................

عدد الردود 0

بواسطة:

Yosry

اولاد الاصول

لو لم تفعل سوزان مبارك غير تربية اولادها لينشئو بهذة الخلاخ فا يكفيها.. طبعا لو اغفلنل مشروع مكتبات الطفل و القراءة للجميع و حملات شلل الاطفال و البهارسيا و الصحة الاسرية الخ الخ

عدد الردود 0

بواسطة:

إني لقوم سواكم لأميل

قالها لينين الرملي على لسان محمد صبحي

عظيم شعب مصر ، يتسرق ويسقف بس ليكو حق ، اللي سافر وشاف شعوب تانية عايشة إزاى حيعرف حجم الجريمة اللي ارتكبتها عصابة علي بابا في حق الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

ههههههههههههه

هههههههههههههههه

هههههههههههههه ،،،،،،،، شر البلديه ما يضحك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة