بالفيديو.. أرسنال يسقط بثنائية "مع الرأفة" أمام توتنهام فى غياب الننى

الأحد، 30 أبريل 2017 07:36 م
بالفيديو.. أرسنال يسقط بثنائية "مع الرأفة" أمام توتنهام فى غياب الننى فرحة فريق توتنهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، فوزا سهلا على ضيفه أرسنال بثنائية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب "وايت هارت لين"، فى قمة الجولة الـ35 من الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

جاء الهدفين خلال دقيقتين فقط حيث سجل ديلى آلى الهدف الأول من خلال كرة مشتركة أمام المرمى عند الدقيقة 56 ، وأضاف هارى كين الثانى فى الدقيقة 58 عبر ركلة جزاء حصل عليها وقام بتنفيذها.

 

جاءت المباراة من جانب واحد فقط، حيث حرص توتنهام من البداية على الضغط وحصر آرسنال فى نصف ملعبهم، وشهد الشوط الاول أكثر من هجمة محققة أبرزها التى أهدرها ديلى آلى لاعب توتنهام بغرابة شديدة أمام مرمى آرسنال الخالى إثر تمريرة من زميله المهاجم هارى كين.

 

بينما لم يظهر آرسنال خلال المباراة وغابت الخطورة عنه بسبب عدم تفاهم عدد كبير من اللاعبين، وتراجع مردود الثنائى الأبرز ألكسيس سانشيز ومسعود أوزيل.

 

المباراة غاب عنها الدولى المصرى محمد الننى بعد أن خرج من قائمة المباراة، حيث فضل المدرب آرسين فينجر الاعتماد على الثنائى شاكا ورامسى، على أن يكون فرانسيس كوكلين هو البديل لهما.

 

بهذه النتيجة واصل توتنهام ملاحقة تشيلسى على لقب البريميرليج حيث وصل للنقطة 77 نقطة فى وصافة جدول البريميرليج، بينما يحتل آرسنال المركز السادس برصيد 60 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة