بالفيديو.. أبرز اللقطات المحرجة لترامب وعائلته خلال 100 يوم على حكمه

الأحد، 30 أبريل 2017 10:01 م
بالفيديو.. أبرز اللقطات المحرجة لترامب وعائلته خلال 100 يوم على حكمه أسرة ترامب
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى المئات يوم من حكم الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الأمريكية، ظهرت مواقف محرجة تعرض لها الرئيس دونالد ترامب، هو وعائلته بداية من حفل التنصيب فى 20 يناير الماضى وحتى يومًا هذا.

بداية المواقف المحرجة للرئيس الأمريكى، دونالد ترامب كانت فى الكنيسة الكاتدرائية الوطنية بواشنطن، حيث رفض أحد القساوسة السلام على ترامب خلال لقائه بعدد من القساوسة.

أما بطل المواقف الخارجة عن كل البروتوكولات الرسمية الأمريكية فى حفلات التنصيب فكان ابن ترامب الصغير "بارون"، حيث رصدت الكاميرات العديد من الموقف لبارون ترامب وهو يقوم بتصرفات غريبة مع والدته ووالدته والمراسم الرسمية للدولة ومنها غضبه الشديد بسبب محاولة والدته إمساك يده خلال تحيتهم للمشاركين فى حفل التنصيب فى أحد شوارع واشنطن وسحب يده بعنف من يدها أمام الكاميرات، وحاولت ميلانيا منع ابنها من السير فى الموكب أمام والده الرئيس وإبقائه بالقرب منهم إلا أنه رفض بطريقة عنيفة.

 

 

القبلة الباردة بين ترامب و زوجته

بدأ واضحا تصنع الحميمية بين ترامب وزوجته عندما جاء الدور عليه ليلقى كلمته عقب أداء القسم فاقترب ترامب من زوجته وتظاهرا بأنهما سيقبلان بعضهما لكن لقطات الكاميرا كشفت أنهما لم يلامسا بعضهما.

وتداول نشطاء موقع تويتر فيديو صغير من حفل التنصيب تظهر ترامب وهو ينظر تجاه زوجته ميلانيا، الغريب فى الأمر كان الاستدارة المفاجئة التى قام بها ترامب وهو ينظر إلى زوجته وقام بإعطائها ظهره وهى تبتسم له لتنقلب ملامحها خلال لحظات وتتحول للغضب وتتمتم ببعض الكلمات غير المفهومة.

 

 

 

وفى موقف آخر دفعت ميلانيا زوجها ترامب بكتفها مرتين بعد الحفل الراقص الذى شاركا فيه وأبعدته من جانبها عقب إصراره على البقاء ملاصقا لها عند توجيهها كلمة مما ترك على وجهه آثار غضب للحظات قبل أن يتظاهر بإعجابه بحديثها.

وفى منتصف شهر أبريل تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيديو، لترامب بجوار زوجته وابنه الأصغر بارون قبيل كلمته الأولى بمناسبة عيد الفصح من البيت الأبيض.

ويبدو أن ترامب لم ينتبه لضرورة وضع يده على صدره، وهو تقليد يتبعه كل رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية عند بدء عزف النشيد الوطني، لتسارع زوجته ميلانيا إلى تنبيهه، فتدارك الموقف سريعا ووضع يده بصورة طبيعية أمام الحضور.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة