الإسماعيلى يغرى إيهاب جلال بـ200 ألف جنيه شهرياً فى الموسم الجديد

الأحد، 30 أبريل 2017 12:51 م
الإسماعيلى يغرى إيهاب جلال بـ200 ألف جنيه شهرياً فى الموسم الجديد إيهاب جلال
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم مسئولو نادى الإسماعيلى عرضاً مغرياً إلى إيهاب جلال، المدير الفنى للمقاصة، لتقاضى 200 ألف جنيه شهرياً من لتولى القيادة الفنية للدراويش بدءاً من الموسم الجديد، باعتباره على رأس قائمة المدربين المرشحين لتدريب الفريق.

 

ويعول مسئولو الإسماعيلى على تكليف إيهاب جلال بتولى القيادة الفنية، باعتباره من أبناء الدراويش حيث لعب فى صفوفه فى التسعينات، بخلاف إنه أبرز المدربين بالدورى المصرى هذا الموسم وحقق طفرة عالية مع المقاصة وقاده لاحتلال المركز الثانى بالدورى هذا الموسم خلفا للأهلى، كما قاده للمشاركة فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية فى الموسم الماضى.

 

وتتمسك إدارة الإسماعيلى بالتعاقد مع إيهاب جلال، باعتباره صاحب بصمة فى انتقاء اللاعبين من دورى الدرجة الثانية ومنحهم الثقة للعب بالدورى الممتاز وصناعة نجوميتهم وأسمائهم، كما حدث مع عدة لاعبين مثل حسين الشحات وأحمد الشيخ وميدو جابر ومحمود عبد العاطى دونجا ومحمد مسعد.

 

وتخطط إدارة الإسماعيلى لتكرار تلك التجربة مع الإسماعيلى فى الموسم المقبل عن طريق استقدام مجموعة من اللاعبين المميزين بالدرجة الثانية لبناء فريق قوى قادر على المنافسة وتمنى النفس فى أن يتولى جلال القيادة الفنية وتعول على عامل الإغراء المادى لإقناعه بقبول المهمة.

 

جدير بالذكر أن إدارة الإسماعيلى تنوى منح إيهاب جلال 200 ألف جنيه شهريا، وهو المبلغ الذى كان يحصل عليه التشيكى فرانز ستراكا خلال فترة وجوده على رأس القيادة الفنية للدراويش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

انت مدرب محترم

نصيحه لوجه الله فعلا انت مدرب محترم جدا ... اوعى تقبل عرض الاسماعيلى لانك دائما تريد الاستقرار ليظهر عملك فمكن الوارد ان تقبل وتأتى الرياح بمالاتشتهى السفن ولاتحقق مع الاسماعيلى الذى ترجوه فبسهل على مجلس الادارة الاطاحه بك وهذا ما تعودناه منهم . يبقى فى هذه الحالة لم تحصل على عنب الشام ولا بلح اليمن . انت فى نادى محترم بإدارة محترمه ( محمد عبدالسلام ) مع حفظ الالقاب وتستطيع تحقيق الذى تريده مع هذا الفريق واذا اردت الذهاب بعيدا بطموحك فيكون الاهلى فقط ... مع الشكر

عدد الردود 0

بواسطة:

رياضي

اوعى يا إيهاب

اوعى يا إيهاب. لن تستمر في الاسماعيلي أكثر من شهرين. إنت عارف:) خليك في المقاصة "ثاني" أحسن فريق في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali

Stop

اعشق الدراويش من الطفوله واحلم بتكوين فريق امثال بشير والعجوز والصغير وحمزه وعصام عبد العال والسلحدار واحمد رزق الله يرحمه وكل جيل التسعينات.. ولكن المشكله ليست في المدرب ياادارة الاسماعيلي!!هو انتوا بتضحكوا علي نفسكم ولا علينا المطلوب لعيبه امثال هؤلاء وليس مدرب!! انصح الكابتن ايهاب جلال بعدم قبول العرض الا بعد تدعيم الفريق بلاعبين يختارهم بنفسه وبصراحه حاليا لا اجد لاعب ممتع في الفريق سوى ابراهيم حسن وربنا يستر ويستمر!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة