إزالة 12 حالة تعدى على الأرض الزراعية وتحرير 17 محضر تموينى بالمنيا

الأحد، 30 أبريل 2017 11:53 ص
إزالة 12 حالة تعدى على الأرض الزراعية وتحرير 17 محضر تموينى بالمنيا إزالة تعديات - أرشيفية
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، عن طرح وبيع  2 طن و184 كيلو من اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال المنافذ التابعة للوحدة المحلية من اجل التخفيف عن كاهل المواطن فى ظل ارتفاع الأسعار.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة، قال إن الوحدة المحلية تمكنت من إزالة عدد12 حالة تعدى على الأرض الزراعية بقريتى ميانة وشارونة بمساحة 12 قيراط و6 سهم خلال إحدى حملات الإزالة التى تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم حماية الأراضى للحفاظ على رقعة الأرض الزراعية.

فى سياق متصل تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دير مواس، من تحرير 17 محضر تموينى مخالف خلال حملة تموينية مكبرة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع مديرية التموين بهدف ضبط الأسواق والأسعار ومتابعة المخابز البلدية والمعروض من منتجات بالمحلات العامة والمطاعم والوقوف على مدى الالتزام بالقرارات التموينية.

وقال المهندس على مقبول رئيس مركز ومدينة دير مواس، أن الحملة أسفرت عن تحرير 13 محضر لأصحاب المخابز البلدية منها 5 مخابز على مستوى المدينة و8 مخابز بالقرى التابعة لها حيث جاءت المخالفات مابين "إنتاج خبز ناقص الوزن ، وغير مطابق للمواصفات ، وعدم نظافة أداوت العجن ، وعدم وجود ميزان حساس، وعدم إعطاء بون صرف".

كما تم تحرير 4 محاضر تموينية مخالفة لمحال تجارية ومطاعم لعدم وجود شهادة صحية وإدارة المنشأة بدون ترخيص وعدم الإعلان عن السعر المقرر للمواطنين.

وأضاف أن الوحدة المحلية تواصل جهودها فى تنظيم حملات مكبرة لغلق المقاهى المخالفة والتى تُدار بدون ترخيص ويوجد بها العديد من المخالفات بالتنسيق مع شرطة المرافق من أجل تحقيق الانضباط وإزالة كافة الإشغالات والمخالفات التى تضر بالصحة العامة وتشكل خطورة على المواطنين وتعطل مصالحهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة