محافظ مطروح يشارك الأطفال الأيتام وذوى الاحتياجات احتفالاتهم

الإثنين، 03 أبريل 2017 05:54 م
محافظ مطروح يشارك الأطفال الأيتام وذوى الاحتياجات احتفالاتهم جانب من الاحتفالية
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت محافظة مطروح، اليوم الاثنين، احتفالية  كبرى بيوم  اليتيم، بالنادي الاجتماعي بحضور اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، والسيد الإمام السكرتير العام، وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد، والقيادات التنفيذية والشعبية ،وعدد كبير من الأطفال الأيتام من مراكز المحافظة ، بمشاركة طلبات كلية رياض الأطفال بجامعة الإسكندرية فرع مطروح، بفقرات  غنائية واستعراضية مختلفة، تزامنا بالاحتفال بيوم اليتيم العربي.

وشارك محافظ مطروح وفق بيان صحفى، في احتفالات الأطفال  الأيتام وذوى الاحتياجات، وحرص على الاستماع لهم  والتقاط صور تذكارية معهم،  والتأكيد على روح الألفة والمحبة معهم، كما شاركهم وجبة الغذاء، ووزيع هدايا عينية ومالية، مهداة من جمعية الأورمان الخيرية، لـ 105 من الأطفال الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة المتميزين، وحفظة القرآن الكريم، والأمهات المثاليات مربيات  ذوى الاحتياجات الخاصة والأيتام.  

وقدم المحافظ  الشكر لأسر الأطفال على رعايتهم وتحملهم، مع حسن معاملتهم، وأعرب عن تقديره لحجم المعاناة في تربية ذوي الاحتياجات الخاصة، كما شكر  المشاركين في الاحتفالية وإضفاء البهجة على الأطفال الأيتام، خاصة مسئولي وطلاب جامعة الإسكندرية فرع مطروح، والشئون الاجتماعية والشباب والرياضة  وغيرهم من المشاركين.

واستمع المحافظ لشكوى فتاة من ذوى الاحتياجات الخاصة، من عدم تمكنها من صعود سلم المنزل لتكسره، حيث وجه لمجلس مدينة  مرسى بمعاينة سلم المنزل لترميمه.  

ووافق اللواء علاء أبو زيد، على إقامة حمام سباحة بالنادي الاجتماعي ومعاينة موقعه المقترح، مع تكليف مديرية الإسكان ،وضع التصميمات المناسبة لحمام السباحة بالنادي العام ،ومراعاة  تدرج عمقه فى  التصميم  والإنشاء،  ليناسب الأطفال وكبار السن، مع توفير كافة عناصر الأمان.

العروض الفنية
العروض الفنية

 

المشاركين فى الاحتفالية
المشاركين فى الاحتفالية

 

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

 

محافظ مطروح والأطفال
محافظ مطروح والأطفال

 

محافظ مطروح وأهالى الأطفال
محافظ مطروح وأهالى الأطفال

 

محافظ مطروح يحتضن أحد الأطفال
محافظ مطروح يحتضن أحد الأطفال

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة