بدء أعمال الإنشاءات بمصنع "سيكو" لإنتاج "موبايل" مصرى

الإثنين، 03 أبريل 2017 08:00 ص
بدء أعمال الإنشاءات بمصنع "سيكو" لإنتاج "موبايل" مصرى موبايل - صورة ارشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أعمال الحفر والإنشاءات بمصنع الإلكترونيات بالمنطقة التكنولوجية بمحافظة أسيوط، والذى سيشهد أيضا تصنيع الهاتف المصرى "سيكو" الذى يتم تصنيعه مع شركة ميجن الصينية بنسبة تصنيع محلى تصل 58%، حيث سيتم إطلاق الهاتف فى سبتمبر المقبل تحت شعار صنع فى مصر.

وتستهدف الشركة المصنعة لإطلاق الهاتف رسميا فى السوق فى سبتمبر المقبل، وتصل حصة الشركة فى السوق المصرى إلى 3%، وتسعى للوصول إلى 15%، كما تستهدف أن تصل حجم حصتها فى الخليج إلى 12% و8% فى شرق أفريقيا خلال عام.

وأكدت وزارة الاتصالات فى وقت سابق أن مصر تستعد لتصنيع التليفون المحمول والحاسب اللوحى والخوادم والألياف الضوئية لخدمة كافة أغراض التنمية الاقتصادية والاجتماعية التى تشهدها مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

جانب هام علينا مراعاته فى استراتيجية التنمية الصناعية المصرية

تصنيع الالكترونيات ضمن استراتيجية التنمية الحقيقية للصناعة خطوة هامة و مؤثرة و بإذن الله ستؤتي ثمارها ، لكن على التوازى من المتوقع ان تنطلق حملات مضادة تحقر المنتج المصري و تكرس صورة ذهنية سيئة عن المنتجات بهدف استمرار الاستيراد و زعزعة الانتماء و تثبيط همة المصريين ، سواء باطلاق النكات أو التقارير الوهمية للخبراء الفشنك عبر الانترنت ، أقترح على مسئولى التسويق العمل مسبقا و اطلاق حملات اعلانية لفضح هذه الافعال الشيطانية و توعية المواطنين بالأثر السلبي لها

عدد الردود 0

بواسطة:

ماركو محب

تحيا مصر

نعم للصناعة المصرية وتحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة