على مسئولية رئيس الخطة والموازنة ..

وزيرى المالية و التخطيط يلقيان بيانهما عن الموازنة الأسبوع المقبل

السبت، 29 أبريل 2017 02:07 م
 وزيرى المالية و التخطيط يلقيان بيانهما عن الموازنة الأسبوع المقبل الدكتور حسين عيسى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب حسين عيسى ، رئيس لجنة الخطة و الموازنة بمجلس النواب ، أن وزيرى المالية و التخطيط من المتوقع أن يلقيان البيان المالى و التنموى للموازنة العامة الجديدة لعام 2017- 2018 الأسبوع المقبل ، و ليس خلال الجلسات العامة المقرر إجراؤها بدءا من يوم الثلاثاء القادم .

و أضاف رئيس لجنة الخطة و الموازنة ، فى تصريحات لـ"اليوم السابع " ، أن الجلسات العامة ستنعقد خلال الأسبوع الجارى للانتهاء من إقرار تشريعات هامة، لافتا إلى أن اللجنة تعمل على الانتهاء من الحساب الختامى لعام 2015 – 2016 قبل البدء فى مناقشة الموازنة العامة .

و أشار إلى أنه تواصل مع المسئولين بوزارة المالية للتعرف على موعد إلقاء البيان المالى ، موضحا أن عمرو الجارحى وزير المالية سيعود اليوم السبت من أمريكا ، موضحا أن اللجنة ارسلت 380 موزانة فرعية للجان النوعية كما بدأت فى شرح نظام موازنة البرامج و الأداء.

و شدد أنه يتطلع لعدم تأثر مناقشة الموازنة بهذا التأخير فى إلقاء البيان ، مؤكدا أن اللجنة ستقسم لمجموعات عمل بمجرد إلقاؤهم للانتهاء من الموازنة فى أقرب وقت ممكن خاصة و أن اللجنة لن تتمكن من البدء فى جلسات لمناقشتها إلا بعد التعرف على خطاب الحكومة للتنمية للعام المالى الجديد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة