مدرب لاتسيو: يوفنتوس يتفوق على أندية إيطاليا بسنوات ضوئية

السبت، 29 أبريل 2017 04:47 م
مدرب لاتسيو: يوفنتوس يتفوق على أندية إيطاليا بسنوات ضوئية سيمونى انزاجى المدير الفنى لنادى لاتسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيمونى انزاجى، المدير الفنى لنادى لاتسيو الإيطالى، على أن يوفنتوس هو المرشح الأوفر حظًا للجمع بين بطولتى الدورى والكأس هذا الموسم.

 

وقال سيمونى انزاجى، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، حول مباراة "ديربى العاصمة" التى تجمع بين فريقى روما ولاتسيو، فى الثانية عشر والنصف ظهر غد الأحد بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، "يوفنتوس يحصد الألقاب، لأن اليوفى يتفوق على جميع أندية الكالتشيو بسنوات ضوئية، من الصعب أن نشاهد نموذج ليستر سيتى فى إيطاليا".

 

أضاف مدرب لاتسيو، "تركيزنا منصب على مواجهة روما غدًا، ومن ثم نفكر فى نهائى الكأس أمام يوفنتوس، مباراة روما ستكون صعبة، لاسيما وأن المنافس لديه الرغبة فى الثأر، بعدما نجحنا فى الأطاحة به من الدور نصف النهائى فى بطولة كأس إيطاليا".

 

واصل انزاجى تصريحاته حول مباراة روما ولاتسيو، قائلًا، "روما يمتلك الأفضلية بشأن تحقيق الفوز فى مباراة الغد، فهم يريدون الانتقام منا، لكن نحن مستعدين لخوض اللقاء وسندخل أرض الملعب بعقلية الفوز".

 

وسقط يوفنتوس فى فخ التعادل الإيجابى 2/2 أمام أتلانتا أمس الجمعة فى افتتاح منافسات الجولة، ليرتفع رصيده إلى 84 نقطة فى صدارة الدورى الإيطالى متفوقًا بفارق 9 نقاط على روما صاحب الوصافة، والذى يستهدف تحقيق الفوز فى مباراة الغد لتقليص الفارق مع اليوفى من جهة وتأمين مركز الوصافة المؤهل مباشرة لدور المجموعات بالنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة