رموز الأهلى يبدأون توزيع دعوات حفل تكريم حسن حمدى

السبت، 29 أبريل 2017 07:03 م
رموز الأهلى يبدأون توزيع دعوات حفل تكريم حسن حمدى حسن حمدى رئيس الأهلى السابق
كتب ــ محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ رموز القلعة الحمراء إجراءات التجهيز لحفل تكريم حسن حمدى رئيس النادى الأهلى السابق المحدد له 6 مايو المقبل بأحد فنادق الشهيرة بمنطقة الزمالك، بتوزيع الدعوات الخاصة بالحفل على نجوم النادى القدامى والشخصيات العامة التى ستحضر الاحتفالية.

يأتى التكريم من رموز وقدامى الأهلى بعد اختيار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم حسن حمدى كأحسن رئيس نادى فى القارة السمراء ومنحه وسام الاستحقاق الذهبى خلال شهر مارس الماضى.

ويتولى صفوان ثابت، عضو مجلس إدارة الأهلى السابق، وجمال الجارحى أحد رموز النادى، متابعة الترتيبات وتوزيع الدعوات لخروج الحفل بشكل يليق برئيس القلعة الحمراء السابق.

وكان مُقرر إقامة الحفل يوم 10 إبريل، لكن تم التأجيل بسبب الأحداث الإرهابية التى تعرضت لها كنيستا طنطا والإسكندرية قبل موعد الحفل بـ24 ساعة، وتقرر يوم  6 مايو ليتزامن مع ذكرى وفاة صالح سليم رئيس الأهلى التاريخى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

.ميدو

ما شاء اللي مكانه المفروض السجن بنكرمه

عادي عادي احنا في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

سيدالخطيب

رداى على رقم 1 حسن حمدي اسطورة كرم عالمياً ومن أعظم رموز مصر

الذي يجب ان يكون داخل السجن من قتل الثوار وقتل وسفك دماء المصريين في معركة الجمل مرتضى منصور أما وزير الدفاع حسن حمدي الاسطورة سيظل التاريخ يتذكره.. الاسطورة الذي صار على نهج صالح سليم في ترسيخ المبادئ الاسطورة التي شهد الاهلي في عصره حصد افضل البطولات الاسطورة في مواقفة مع الاهلي والذي لم يسمح لاحد اهانة النادي او الخروج على مبادئ الاهلي ومن فعل ذلك لم يتواجد في الاهلي حتى هذه اللحظة شكراً حسن حمدي على كل ما قدمته للاهلي، شكراً حسن حمدي على وفائك وعطائك لأكثر من 40 عاماً عندما كنت لاعب حتى اصبحت رئيس مجلس الادارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة