بالفيديو.. الأهلى يرفع شعار"صدارة الدورى لا تكفى" للانتقام من الزمالك.. تلاميذ التتش يُتفوقون على أبناء ميت عقبة.. النحاس وكشرى وعرابى يهزمون المعلم وميدو وطارق يحيى ومحمد صلاح فى الأسابيع الأخيرة للدورى

السبت، 29 أبريل 2017 02:03 م
بالفيديو.. الأهلى يرفع شعار"صدارة الدورى لا تكفى" للانتقام من الزمالك.. تلاميذ التتش يُتفوقون على أبناء ميت عقبة.. النحاس وكشرى وعرابى يهزمون المعلم وميدو وطارق يحيى ومحمد صلاح فى الأسابيع الأخيرة للدورى عماد النحاس المدير الفنى للشرقية
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"بين السما والأرض" هذا هو الوصف الأدق لناديى الأهلى والزمالك هذا الموسم ليس فقط على صعيد فريقى الكرة للقطبين، الذى يشهد كل منهما تباينًا شديدًا فى الأداء والنتائج، حيث يتربع الأحمر على عرش صدارة مسابقة الدورى برصيد 67 نقطة، فيما يحتل الأبيض المركز الثالث برصيد 47 نقطة، وإنما أيضًا على صعيد أبناء الناديين فى منصب "المدير الفنى"، حيث شهدت الأسابيع القليلة الماضية والحاسمة من مسابقة الدورى العام تفوقًا ملحوظًا لأبناء الأهلى على نظرائهم فى الزمالك، لاسيما بعد أن قاد مدربو القلعة الحمراء أنديتهم لتحقيق انتصارات حاسمة على الأندية التى يتولى تدريبها أبناء نادى الزمالك.

 

ويرصد "اليوم السابع" تفوق أبناء الأهلى والزمالك على طريقة "بين السما والأرض" فى التقرير التالى..

1-    عماد النحاس ومحمد صلاح

قاد عماد النحاس المدير الفنى للشرقية ونجم الأهلى الأسبق أحفاد عرابى، لتحقيق الانتصار الأول على نادى الزمالك بقيادة محمد صلاح بهدف دون رد للمرة الأولى منذ 17 عامًا، فى خطة الفريق الشرقاوى للهروب من قاع الجدول، ليقرر الزمالك إقالة محمد صلاح من منصبه.

 

2-    أحمد كشرى وحسن شحاتة

وقاد أحمد كشرى المدير الفنى للنصر للتعدين ونجم الأهلى الأسبق، ناديه للفوز على بتروجت بهدف دون رد بقيادة المعلم حسن شحاتة نجم الزمالك الأسبق، وصاحب الثلاثية الافريقية الرائعة مع الفراعنة.

3-    أسامة عرابى وطارق يحيى

وخطف أسامة عرابى المدير الفنى لأسوان ونجم الأهلى السابق، فوزًا قاتلا من نظيره طلائع الجيش بقيادة طارق يحيى نجم الزمالك الأسبق.

4-    أحمد كشرى وميدو

وعاد أحمد كشرى المدير الفنى للنصر للتعدين، ليواصل تفوقه على مدربى الزمالك، حينما قاد ناديه للفوز على وادى دجلة بقيادة أحمد حسام ميدو نجم القلعة البيضاء السابق بهدفين مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة