النائب محمد فؤاد يطالب بتجريم نزول "الشيشة" بالكافيها لمن دون الـ21 عاما

السبت، 29 أبريل 2017 10:52 م
النائب محمد فؤاد يطالب بتجريم نزول "الشيشة" بالكافيها لمن دون الـ21 عاما محمد فؤاد عضو مجلس النواب
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، بضرورة التدخل التشريعى لتعديل قانون المحال التجارية كى يتم تنظيم أوضاع الكافيهات والمقاهى ووضع مزيد من الضوابط عليها، موضحا أن القانون الحالى تم إصداره منذ ما يزيد عن 60 عاما ووفقا لمستجدات العصر والتطور فأصبح من الضرورى تعديل القانون.
 
واقترح فؤاد فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن من ضمن الضوابط ألا يسمح للطلاب والتلاميذ التواجد داخل الكافيهات من غير مرافق دون سن 18 سنة مع تجريم نزول "الشيشة" لمن يقل سنة عن 21 سنة، مشيرا إلى أن تلك الضوابط مطبقة فى كثير من الدول الأوروبية والأجنبية ومن بينها فرنسا.
 
كان النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور قد أعلن أنه سيتقدم ببيان عاجل حول وضع لافتات دعائية أمام الكافيهات تحمل دعاية تخفيضات 20% للطلبة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ســـــــــــــــــــــــــــامو الذى يكره الشيشة ..

ولابد أيضا من إصدار قانون يجعل الناس تمشى ع الرصيف !!

لابد من اصدار قانون يجعل الناس تمشى ع الرصيف .. وقانون آخر يجعل الناس تحمل فلوسا فى جيوبها .. وقانون ثالث يجعل الناس تأكل الفول مرة واحدة فى الأسبوع فقط لاغير .. ويمنع أكل البصل يوم الجمعة لأن ريحته وحشة خالص ! بتكلم جد .. أشمعنى يعنى !

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

يا سيادة النائب

دائرتك بالعمرانية الغربية تستغيث من اهمال الحي لها وانت ولا رد فعل لك ، سوى مرة واحدة ترسلت بلدوزر لإزالة القمامة وتمهيد شارع الزهراء وقام الشباب التابع لك والمرافق للبلدوزر بالتصوير مع البلدوزر لإثبات عملهم بجدية ومن يومها ولم نر البلدوزر ولاحتى اي رد فعل ايجابي تجاه هذا الشارع مما حوله الى شارع المطبات والقمامة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة