الجبلاية تخطر الزمالك بغرامه الـ200 ألف جنيه وخصم 3 نقاط نهاية الموسم

السبت، 29 أبريل 2017 07:42 م
الجبلاية تخطر الزمالك بغرامه الـ200 ألف جنيه وخصم 3 نقاط نهاية الموسم فريق الزمالك
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا لنادي الزمالك أول أمس الخميس، يتضمن عقوبات الأبيض النهائية عقب الانسحاب أمام المقاصة بالدوري.
 
وتضمن الخطاب، أنه بعد مشاركة الزمالك في الدوري أمام طلائع الجيش وطنطا، فإنه تم تطبيق المادة ٤٦ من اللائحة والخاصة بالانسحاب من مباراة واحدة بالدوري، واعتباره مهزوما أمام المقاصة ٢/. بجانب خصم ٣ نقاط منه نهاية الموسم وتغريمه ٢٠٠ ألف جنيه .
 
كان اتحاد الكرة أرسل خطابا للزمالك يفيد اعتباره مهزوما ٢/. فقط انتظارا لموقفه من باقي مباريات الدوري بعد الانسحاب أمام المقاصة .
 
مستند
مستند

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

الباز افندي .. آه

ضاضا شمشون الكرة المصرية حيهد المعبد

انتظروا فيلم الموسم بطولة شمشمون الكرة المصرية بعنوان "سأعود لانتقم". ضاضا سيصعد. ضاضا سيقيل مجلس الجبلاية. ضاضا سيحظر علي البنوك التعامل مع المجلس المنحل بحكم محكمة. ضاضا سحبس وزير الرياضة اذا لم ينفذ حكم المحكمة. ضاضا سيشكو للفيفا التدخل الحكومي. ضاضا سيوقف النشاط الكروي في مصر. ضاضا سيقيل المدرب الجديد و يسرح الفريق. و تتصاعد الاثارة في المشهد الختامي. ضاضا يتم الباسه قميص المجانين و يتم اقتياده للسرايا الصفراء و هو يصيح باعلي صوته " انتم مش عارفين انا مين. انا المستشار. وحياة امي لاقفلكم السراية الصفراء دي. علي الطلاق لاسجن نصف الشعب المصري" !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

البدوى

رجالة

ده كلام رجالة من الاخر ......

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا

تدخل عاجل

اتحداكم سيتم التدخل العاجل من الأجهزه الآمنيه طبقا لقانون الطوارئ للحفاظ على حاله الأمن وسيتم ايداع المذكور إحدى دور الرعايه

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوك بوح رياضية

هذا رد إعتبار لكل المصريين

أحسنتم يا رجال الجبلاية. البلطجة والجعجة لا يجب أن تخيفكم ونحن معكم وعلى من أسقط ناديه فى المشاكل أن يتحمل المسئولية ولو إنسحب الزمالك من الدورى فسأكون اول الفرحين.

عدد الردود 0

بواسطة:

توفيق السيد

هذا ما سمعناة

مرتضي قال ان المجلس بة 2 لصوص واتحبس حازم الهواري واختة لسرقة 238 مليون جنية من اموال الشعب.ثم قال ان فية حكام يتلاعبوا بنتائج المباريات واتضح انهم بيشتركوا في المراهنات ليحققوا مكاسب محرمة. ثم قال انة يوجد عقد مراهنات بين الاتحاد ومكتب ايطالي وهذا ما اكدتة جميع وسائل الاعلام النيل للرياضة/شوبير/ الاهرام الرياضي. وعرض اليوم علي السامعين مكالمة تثبت ان ثروت سويلم قال لة ان المباراة يوم الثلاثاء 18 ابريل.ولم نسمع من الطرف الثاني اي رد علما موضوع الاستبدال يلغي المسابقة... ومطلوب رجل رشيد يتدخل بين الطرفين حفاظا علي المسابقة...

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر وراضى

إلي رقم 5

الجهات والهيئات والمؤسسات المحترمة تتعامل بالاوراق الرسمية وتسجيل مكالمات يحتاج إذن نيابة علي حد علمي والاعلام كثيرا ما تحدث عن قضايا ستغير من تاريخ البشرية وقضايا فساد ...... إلخ وفي الاخر بيطلع فنكوش من الاخر مرتضى عنده ما يثبت فساد إتحاد الكورة في جهات معنية مثل النائب العام يرحمنا ويرحم مصر شوية وعلي الاقل هيساهم في القضاء علي الفساد مع تأكدي إن المحامي المشهور مرتضي منصور راعي الفساد الأول في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء السوانى

مشجع اهلاوى

عليه العوض ومنو العوض الراجل اتهبل بعد ماتش طنطا واكل الاونطا ههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

بلال محمد أحمد

اللهم إجعله خير

اللهم إجعله خير . . عدي علي الخبر ساعتين . ولا حس ولا خبر : أين شتائمه وأين سفالاته؟

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

بالهنا والشفا

تعيش وتاخد غيرها ياعم البلطجى ولسه وان شاء الله هيمدوك على مشيها رجليك قريبا . لماذا لم يعترض حنفى مورته على حكم مباراه طنطا .ده اكبر دليل ان الراجل ده مش مظبوط وعايز يكسب بالعافيه والزور .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة