ابن بالقليوبية يتجرد من الانسانية ويلقى أمه المسنة فى الشارع

السبت، 29 أبريل 2017 01:23 ص
ابن بالقليوبية يتجرد من الانسانية ويلقى أمه المسنة فى الشارع السيدة المسنة
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرد ابن من كل مشاعر الانسانية والرحمة ولَم يرحم توسلات أمة العجوز، وقام بإلقائها فى الشارع بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، وتركها تصارع الموت فى الشوارع ولَم يلتفت هذا الابن العاق لتوسلات أمة البالغة من العمر ثمانين عام

وقال فوزى القاضى وكيل وزارة التضامن القليوبية، أن السيدة تدعى "زينب سيد" تبلغ 80 سنة مقيمة فى شارع الثلاثينى بقليوب محافظة القليوبية، وأن ابنها تركها فى الشارع ورفض أقامتها معة بسبب ضغوط زوجتة.

وأكد القاضى لـ "اليوم السابع"، أن غرفة عمليات مجلس الوزراء تلقت استغاثة من سيدة قامت بالإبلاغ عن الحالة وعلى الفور تم إرسال فريق من التدخل السريع بناء على تعليمات غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى.

وتابع وكيل وزارة التضامن بالقليوبية: تبين للفريق أن السيدة كانت مقيمة عند إبنها الذى يرفض إيوائها وإقامتها معه وألقاها بالشارع وتسلم فريق التدخل العجوز المسنة ونقلها على الفور إلى دار نصر الإسلام لرعاية المسنين بشبرا وتم إيداعها الدار، وسيتم توقيع كشف طبى شامل عليها صباح الغد من خلال مستشفى الفتح حيث لوحظ عدم قدرتها على الحركة مع مظاهر إعياء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Sam

داين تدان

قال الحبيب صلى الله عليه وسلم. ثلاث لا ترفع صلاتهم فوق رأسهم شبر مدمن خمر والديوث وعاق والديه. صدق الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم. كما تدين تدان والله هذا الإبن العاق لن ينال الموت إلا يفعل به كما فعل مع أمه.

عدد الردود 0

بواسطة:

mustafa

حسبى الله ونعم الوكيل

حسبى الله ونعم الوكيل ان شاء الله ولاده هينتقموا منه ويعلموه الأدب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة