أمينة خيرت ودينا إسكندر وهانى البدرى فى ختام مهرجان الموسيقى المعاصرة

السبت، 29 أبريل 2017 12:30 م
أمينة خيرت ودينا إسكندر وهانى البدرى فى ختام مهرجان الموسيقى المعاصرة أمينة خيرى ودينا إسكندر
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك فى ختام مهرجان أيام القاهرة للموسيقى المعاصرة المقام فى الثامنة من مساء غد الأحد الجزء الثانى من برنامج "كارت بلانش"، ويتضمن العديد من الموسيقيين المصريين والفنانين مثل الميتسو سوبرانو المصرية "أمينة خيرت" التى تغنى فى عمل المؤلف السورى حسان طه لاعب النرد.
 
كما تشارك السوبرانو المصرية "دينا إسكندر" الغناء مع عازف الفيولا "روبرتا "من رابطة الأنسامل الليتوانى فى عمل المؤلف اللبنانى زاد ملتقى، و"سينك هايكو" الذى يشارك فى بينالى فينيسيا لهذا العام وقد وقع الاختيارعلى السوبرانو المتميزة لقدرتها على الغناء وقدرتها على المزج بين تقنيات الغناء العربى والأوبرالى.
 
ويستعرض عازف الناى المصرى "هانى البدرى" فى الحفل قدرات الناى فى عمل المؤلف اليابانى هيكارى كياما (دوبل كونسيرت)، الذى سيعرض لأول مرة عالميًا بالقاهرة، وأيضًا "شريف الرزاز" عضو الأنسامبل المصرى للموسيقى المعاصرة على الباص كلارينيت إلى جانب البدرى وأعضاء رابطة الأنسمبل الليتوانى.
 
يذكر أنه لأول مرة فى القاهرة والعالم يتعاون الأنسامبل المصرى للموسيقى المعاصرة مع رابطة الأنسامبل الليتوانى من خلال الدورة الخامسة لمهرجان أيام القاهرة للموسيقى المعاصرة والمقام حاليا فى الفترة من 27 حتى 30 أبريل الجارى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة