أحمد أمين يتقمص شخصية ماجد الكدوانى فى فيلم "هيبتنا من خلال "البلاتوه"

السبت، 29 أبريل 2017 06:00 م
أحمد أمين يتقمص شخصية ماجد الكدوانى فى فيلم "هيبتنا من خلال "البلاتوه" أحمد أمين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الفنان الكوميدى أحمد أمين فى أحد اسكتشات حلقة الجمعة، من برنامج "البلاتوه" بشخصية ماجد الكدوانى التى جسدها فى فيلم "هيبتا"، حيث رصد المراحل الـ6 التى يمر بها الحب، حيث وصف المرحلة الأخيرة بـ"العجيبة"، وذلك بطريقة ساخرة.

 

 

 

أطلق "أمين" اسمًا على المرحلة الأولى من الحب التى تكون بداية التعارف، وهو "التظبيط"، حيث يثبت الشاب فى تلك المرحلة عن حبه للفتاة التى يختارها عن طريق "حضن"، وتأتى الخطوة الثانية التى تُشبه الحلم، وأطلق عليها اسم "وش القفص"، وفى تلك الحالة يتحدى الشاب أى معوقات أو اعتراضات عن حبه للفتاة، وتشهد تلك الفترة حالة من الدلع والحب والهدايا.

 

تأتى المرحلة الثالثة من الحب، والتى يظهر فيها الطرفان على حقيقتهما، بعد مرور فترة من الوقت ويعتاد كل منهما على الآخر، حيث شبّه الفتاة فى تلك الحالة بـ"مدام عفاف" التى تقوم بتجهيز الطعام فى مكان عملها، حتى يسيطر الزعل على علاقتهما من حينٍ لآخر، بينما تحرص الفتاة على مُصالحة حبيبها وتُقدم له هدايا فى محاولة لإثبات حبها له، كما أنها تُخبر أسرتها على قصة الحب التى تجمعها مع ذلك الشاب، ويكون الوالد فى انتظاره، لكى يتقدم لخطبة ابنته.

 

ووصف أحمد أمين، المرحلة الخامسة بـ"الفركشة" التى يسيطر عليها الاعتداء والإهانة والشتائم المتبادلة بين الطرفين، حتى تأتى المرحلة الأخيرة التى وصفها بـ"التلقيح" وتدوين جمل على مواقع التواصل الاجتماعى مع هاشتاج "مقصودة"، وذلك فى إطار كوميدى ساخر. 

 

يذكر أن برنامج "البلاتوه" للفنان الكوميدى أحمد أمين، يُعرض عبر فضائية "النهار"، يوم الجمعة من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساءً، وهو من إخراج علاء إسماعيل وحقق انتشارً واسعًا ونجاحًا كبيرًا خلال عرض الموسمين الأول والثانى، وحصد العديد من الجوائز كأفضل برنامج كوميدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة