رئيس غرفة صناعة الأخشاب: 120 شركة تشارك بالدورة الاستثنائية لـ"فيرنكس آند هوم" ترفع شعار "الكم لا الكيف".. تأكدنا من جودة والتزام الشركات قبل المشاركة.. والغرفة تتكفل بحل أى مشكلات مع العملاء بعد الشراء

السبت، 29 أبريل 2017 09:15 م
رئيس غرفة صناعة الأخشاب: 120 شركة تشارك بالدورة الاستثنائية لـ"فيرنكس آند هوم" ترفع شعار "الكم لا الكيف".. تأكدنا من جودة والتزام الشركات قبل المشاركة.. والغرفة تتكفل بحل أى مشكلات مع العملاء بعد الشراء معرض "فيرنكس آند ذا هوم"
كتبت: دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حلمى، رئيس غرفة صناعة الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، أن الدورة الاستثنائية من معرض "فيرنكس آند ذا هوم"، والمقرر انطلاقها خلال الفترة من 1 إلى 6 مايو المقبل، تشهد مشاركة 120 شركة متخصصة بمجالات الاثاث والمفروشات وتشطيبات المنازل والديكور، موضحا أن 40% من الشركات العارضة تشارك للمرة الأولى بالمعرض.

وأضاف حلمى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن شعار معرض "فيرنكس آند ذا هوم" هو "الكيف وليس الكم"، مؤكدا أن منظمى المعرض حرصوا على انتقاء الشركات الراغبة فى المشاركة بالمعرض، بحيث تكون متبعة لمنظومة جودة تخرج منتجاتها فى أفضل صورة ممكنة أو حاصلة على شهادة "الأيزو" على سبيل المثال، كذلك التأكد من عدم وجود شكاوى من منتجات وخدمة تلك الشركات، فيما تم استبعاد الشركات التى لا يتوافر بها تلك المعايير من المشاركة، قائلا "كان يمكن إضافة خيمة رابعة للمعرض لاستيعاب عدد أكبر من المشاركين، لكن تم الاكتفاء بالشركات التى تحقق الهدف من المعرض، وهو تقديم أعلى جودة ممكنة للمستهلكين بأفضل الأسعار".

وأشار حلمى إلى أن منظمى المعرض بانتقاء الشركات المشاركة فيه، وفروا على المشترى خطوة البحث عن أفضل جودة ممكنة للمنتجات، وفى حالة وقوع أى مشكلات ما بعد البيع بين المشتريين والشركات عقب المعرض، تتكفل غرفة صناعة الأخشاب والأثاث بإتحاد الصناعات بحل تلك المشكلات لإرضاء المستهلك ورفع الثقة فى المنتج المصرى، وهو ما يعد بمثابة "ضمان آخر" بجانب الضمان الذى تمنحه الشركات للمشترين.

وبالنسبة للشركات المستبعدة من الشركات تلك الدورة، أوضح رئيس غرفة صناعة الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، أن الغرفة ستساعد تلك الشركات على تخطى مشكلاتها حتى تتمكن من المشاركة بالدورات المقبلة للمعرض، لأن الهدف هو تشجيع الصناعة المصرية وتقديم منتجات محلية الصنع بأفضل جودة ممكنة للمستهلك.

وحول العروض المقدمة خلال الدورة الاستثنائية لمعرض "فيرنكس آند ذا هوم"، أشار حلمى إلى أن العروض المقدمة خلال الدورة الجديدة ستكون أفضل من العروض التى تم تقديمها خلال الدورة الأخيرة للمعرض، فبراير الماضى، وذلك لاستقرار سعر العملة والذى أدى إلى استقرار أسعار المنتجات، فيما تتراوح الخصومات المقدمة على الأسعار من 10% إلى 40%، بجانب طرح عروض ترويجية وهدايا للمشترين تختلف من شركة لأخرى.

وكشف حلمى أنه فور انتهاء فعاليات الدورة الاستثنائية لمعرض "فيرنكس آند ذا هوم"، سيتم إجراء اتصالات مع المحافظات المختلفة، لتحديد موعد ومكان انعقاد الدورة التالية للمعرض، فى ظل وجود خطة لعقد المعرض بمختلف المحافظات بهدف تشجيع الصناعة المصرية ذات الجودة العالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة