قمر وكوليبالي ودويدار.. 3 لاعبين يُصيبون الأهلاوية بـ"صدمة" من البدرى

الجمعة، 28 أبريل 2017 12:06 ص
قمر وكوليبالي ودويدار.. 3 لاعبين يُصيبون الأهلاوية بـ"صدمة" من البدرى حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجئ حسام البدري المدير الفنى للأهلي جمهور فريقه عندما أعلن رغبته فى ضم خالد قمر مهاجم الزمالك المُعار لنادى الاتحاد السكندرى ليس تقليلاً من حجم ومكانة المهاجم الدولى لكن لأسباب أخرى يراها جمهور الأهلي منطقية.

أولى الأسباب التى أثارت دهشة جمهور الأهلي من رغبة حسام البدرى بضم خالد قمر هو أن اللاعب رفض الانضمام للقلعة الحمراء عندما تصارع عليه الأهلي مع الزمالك قبل موسمين تقريباً.

كما أن خالد قمر لم يعد بالمهاجم المُتميّز القادر على إضافة الكثير للهجوم الأهلاوى الذى يضم لاعبين أفضل منه ، بدليل أن الزمالك أعار اللاعب مطلع الموسم الماضي لسموحة وبداية الموسم الجارى أعاره مرة أخرى للأتحاد السكندرى.

نفس الأمر فعله البدرى تقريباً زوبنفس الحالة، وأبرز هؤلاء أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق وسموحة الحالى الذى ينتهي عقده مع ناديه السكندرى بنهاية الموسم الجارى ووقّع للأهلى مؤخراً.

وتأتي دهشة الجمهور الأهلاوى من صفقة دويدار لأن اللاعب سار على درب خالد قمر عندما فضّل الزمالك على الأهلي كما أنه لم يُقدم إضافة للزمالك بل أن الجمهور الزملكاوي مازال يُحمّله  ومعه على جبر مدافع الأبيض الحالي مسئولية الهدف الشهير الذى سجله أيفونا في الزمالك قبل موسمين تقريباً.

ويرى جمهور الأهلي أن دويدار صفقة غير مُرحب بها في القلعة الحمراء  كما أنه ليس منطقياً حسب رؤية الأهلاوية أن يتعاقد  الأحمر مع مطاريد الزمالك، لكن البدري مازال يصر على موقفه المخالف تماماً لوجهة النظر الأهلاوية.

ما ينطبق على خالد قمر ودويدار ينطبق عل لاعبين آخرين تسببت رؤية البدري حولهم في إثارة "دهشة" الجمهور الأهلاوي وأبرزها الأيفواري سليماني كوليبالي المُنضم للنادي في يناير الماضي ففي بداية انتقاله للأهلي أعلن البدري أن كوليبالي غير مُقنع للجهاز الفني وهناك إتجاهاً للإستغناء عنه في الصيف.

وواصل البدري تقليله من شأن المهاجم الإيفواري وألمح إلى أنه خُدع بـ"مقاطع اللاعب" عبر اليوتيوب إلى أن سجل كوليبالي هدفين في مباراة الداخلية وتوالت أهداف ليصبح نجم الفريق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الشربينى

مدينة رشيد

اساسا حسام البدرى عديم الرؤئية الكروية يعنى مدير فنى على ما تفرج واللعيبة بية ومن غيرة حتكسب والله

عدد الردود 0

بواسطة:

سموره

خالد قمر و البدري

البدري لا يفقه أي شئ في التدريب ، لو قام عامل الغرف بالأهلي بتدريب الفريق حيكسب الدوري و ح يعمل مباريات أحسن من البدري ، جذاء عماد متعب برقبة البدري و خالد قمر مع بعض ، الموضوع وراه سبوبه ليس أكثر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة