رئيس مالاجا: لا أخشى "حثالة كتالونيا".. واتهامات التفويت للريال مرفوضة

الجمعة، 28 أبريل 2017 02:30 م
رئيس مالاجا: لا أخشى "حثالة كتالونيا".. واتهامات التفويت للريال مرفوضة القطرى عبد الله بن ناصر آل ثانى رئيس نادى مالاجا الإسبانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد القطرى عبد الله بن ناصر آل ثانى، رئيس نادى مالاجا الإسبانى، أنه لن يتنازل عن وصف الصحافة الموالية لنادى برشلونة بـ"حثالة كتالونيا"، عقب الاتهامات التى وجهت إلى ناديه بتفويت مواجهة ريال مدريد، المقرر إقامتها فى ختام الموسم الحالى للدورى الإسبانى.

 

وقال رئيس نادى مالاجا، فى تصريحات نشرتها صحيفة "الشرق" القطرية، إنه لن يقف مكتوف الأيدى ضد الإساءة الموجهة إليه من الصحف الكتالونية، مشدداً على أن ما حدث منها يعد غباءً.

 

وأضاف عبد الله بن ناصر، أن الصحف الكتالونية تمارس نفس الضغط القذر على مالاجا، مثلما حدث مع باريس سان جيرمان الفرنسى، موضحاً أنه لا يهمه نية نادى برشلونة فى رفع شكوى ضده بعد التغريدة التى رد بها على مطالب بعض الصحف بعدم تفويت مباراته أمام ريال مدريد.

 

وأشار رئيس نادى مالاجا إلى أن الصحافة الكتالونية مازالت تمارس الضغط على مدرب الفريق بشتى الطرق، لافتاً إلى أن الجملة التى قالها "حثالة كتالونيا لن يشموا رائحة الدورى" موجهة إلى الصحف وليس نادى برشلونة نفسه.

 

يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 78 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن غريمه التقليدى ريال مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، علما بأن الملكى يلتقى مع مالاجا فى الجولة 38 والأخيرة من عمر الليجا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة