السيسي والبابا فرانسيس يستمعان للسلام الوطنى للبلدين بقصر الاتحادية

الجمعة، 28 أبريل 2017 02:42 م
السيسي والبابا فرانسيس يستمعان للسلام الوطنى للبلدين بقصر الاتحادية السيسي والبابا فرنسيس
كتب محمد شعلان- محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والبابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، إجراء مراسم الاستقبال الرسمية لبابا الفاتيكان فور وصوله قصر الاتحادية، وعزف السلام الوطنى للبلدين، كما شهدا حرس الشرف فى مستهل الزيارة التاريخية لمصر، التى تستغرق يومين.

 

يذكر أن البلاد تشهد حالة من الاستنفار الأمنى، تزامناً مع زيارة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان للقاهرة، فى زيارة تاريخية، ليبعث رسائل الأمن والسلام للعالم من قلب القاهرة، حيث تزينت شوارع القاهرة استعداد لزيارة البابا فرانسيس، لمصر، حيث كتب على لوحات الترحيب "بابا السلام.. فى مصر السلام".

       

وتشمل الزيارة لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقصر الرئاسى، وكذلك لقاء الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب، ويتوجه البابا بعد ذلك إلى المؤتمر العالمى للسلام، لإلقاء كلمته والاستماع إلى كلمة الشيخ الطيب، وبعد ذلك يتوجه البابا إلى مقابلة كافة السلطات المدنية، ويستمع إلى كلمة الرئيس السيسي ويلقى كلمته، ثم يتوجه البابا فرانسيس للقاء البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ويلقى كل منهما كلمة عقب اللقاء المشترك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مرحبا بقداسه البابا فرانسيس في بلد الامان مصر

مرحبا بقداسه البابا فرنسيس في مصر بلد الحب والامان

حفظ الله قداسه البابا وحفظ الله الزعيم البطل القائد الاعلي لقواتنا المسلحه الباسله فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب العقل والحكمه والايمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة