أخبار ليفربول اليوم.. لوفرين يجدد عقده مع الريدز

الجمعة، 28 أبريل 2017 12:30 م
أخبار ليفربول اليوم.. لوفرين يجدد عقده مع الريدز ديان لوفرين لحظة التجديد مع يورجن كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الانجليزى، اليوم، الجمعة، تجديد تعاقده مع المدافع ديان لوفرين الذى انضم لصفوف الفريق فى صيف 2014 قادماً من ساوثهامبتون.

ليفربول يجدد تعاقده مع لوفرين

ذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول أن ديان لوفرين وقع على عقد طويل الأمد مع "الريدز" اليوم، الجمعة، علماً بأن اللاعب خاض 105 مباراة مع ليفربول سجل خلالها 4 أهداف.

 

من جانبه، أبدى ديان لوفرين سعادته الغامرة بتجديد تعاقده مع ليفربول، قائلاً فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، "أنا أسعد شخص فى العالم اليوم، لقد قمت بتجديد تعاقدي مع النادى، لاشك أن اليوم هو مميز لى ولعائلتى".

لوفرين مدافع ليفربول
لوفرين مدافع ليفربول

 

أضاف، "لقد تحقق حلمى بالبقاء لأطول فترة ممكنة مع ليفربول ذلك النادى الذى أحبه وأعشقه منذ الصغر، أنا سعيد بكل شيء وأريد البقاء هنا لأطول فترة ممكنة لأكون جزءاً من هذه العائلة لسنين عديدة قادمة".

ديان لوفرين وشعار ليفربول
ديان لوفرين وشعار ليفربول

 

واصل لوفرين الذى يرتدي القميص رقم 6 مع ليفربول تصريحاته حول التجديد، قائلاً، " "بعد كل ما حدث فى البداية، أعتقد أننى قدمت أداءً أفضل فى الموسمين الأخيرين مقارنة بالموسم الأول، كافأني النادي الآن وهم يؤمنون بي والجماهير تساندني، أحترم هذا الأمر كثيراً".

 

ليفربول يستعد لمواجهة واتفورد

ويستعد ليفربول لمواجهة واتفورد الاثنين المقبل بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 66 نقطة، ويسعى لإنهاء موسمه فى المربع الذهبى من أجل المشاركة فى النسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال اوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة