أخبار ريال مدريد اليوم.. بدلاء زيدان كلمة السر فى تفوق الملكي هذا الموسم

الجمعة، 28 أبريل 2017 06:13 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. بدلاء زيدان كلمة السر فى تفوق الملكي هذا الموسم موراتا وإيسكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نجوم ريال مدريد الإسبانى "البدلاء" فى قيادة الفريق الملكى لحسم العديد من المواجهات وحصد النقاط فى المواجهات الحاسمة فى مختلف البطولات خلال الموسم الحالى.

وذكرت إحصائية نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أن بدلاء المدرب الفرنسى زين الدين زيدان نجحوا فى تسجيل 63 هدفا فى جميع المسابقات هذا الموسم، أقل بستة أهداف فقط من إجمالى أهداف الفريق الكتالونى بدون الثلاثى الهجومى المرعب "ليونيل ميسي، لويس سواريز، ونيمار دا سيلفا".

نجوم ريال مدريد
نجوم ريال مدريد

 

ريال مدريد يستفيد بـ18 هدفا من البديل موراتا

وأضافت الصحيفة أن العديد من النجوم الذين لا يشاركوا بصفة أساسية مع ريال مدريد نجحوا فى ترك بصمة كبيرة خلال الموسم الحالى، ومن أبرزهم إيسكو، ماركو أسينسيو، وألفارو موراتا الذى أحرز 18 هدفا، ليصبح ثانى أفضل هدافى الملكى خلف البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى سجل 31 هدفا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الإحصائيات التهديفية تكشف أيضا، أن الثلاثى الهجومى للفريق الملكى "كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، وجاريث بيل" أحرزا 38.5% من أهداف ريال مدريد، فيما تقترب النسبة من الضعف لثلاثى برشلونة "MSN" الذين تمثل نسبة أهدافهم 62.75% من أهداف البلوجرانا.

 

مران ريال مدريد
مران ريال مدريد

 

زيدان محتار فى اختيار تشكيل ريال مدريد

من جانبه أوضح زين الدين زيدان أنه عادل للغاية مع لاعبى الفريق، مشددا على أنه يواجه صعوبة فى اختيار التشكيل الأساسى لكل مباراة، نتيجة كثرة اللاعبين الجاهزين وهو أمر جيد بالنسبة للنادى الذى ينافس على بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة فالنسيا غدًا فى الرابعة والربع عصرًا على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة 35 من الدوري الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة