5 عوامل تؤكد بقاء درع الدورى فى قلعة الأهلى.. إخفاق أندية النفس القصير.. غياب أحمد الشيخ للإصابة.. انتفاضة الإيفوارى كوليبالي.. اللائحة المالية وخبرات النجوم الحمراء

الجمعة، 28 أبريل 2017 08:01 ص
5 عوامل تؤكد بقاء درع الدورى فى قلعة الأهلى.. إخفاق أندية النفس القصير.. غياب أحمد الشيخ للإصابة.. انتفاضة الإيفوارى كوليبالي.. اللائحة المالية وخبرات النجوم الحمراء فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عوامل كثيرة ستساعده قطعًا على الاحتفاظ ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم وعدم التفريط فيها لصالح أي منافس، خاصة مع الاقتراب من حسمها بتصدّر جدول المسابقة برصيد 67 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن المقاصة أقرب المنافسين لأحفاد التتش.

ويرصد "اليوم السابع"،فى هذه السطور أبرز "5 عوامل تساعد الفريق الأحمر على الاحتفاظ بالدرع وإضافة بطولة جديدة إلي رصيده.

**أندية النفس القصير

أثبت ناديا المقاصة والمصري البورسعيدي أنهما من أندية النفس القصير التي تؤدي بشكل جيد من ناحية الأداء والنتائج إلا أنها في المحطات الأخيرة تلفظ أنفاسها وتفشل فى مواصلة المشوار وهو ما ثبت بالدليل في الأيام الماضية حين خسر المصري من طنطا ثم فوجئ الجميع بهزيمة المقاصة امام وادي دجلة بهدف دون رد بالأسبوع الـ25، في الوقت الذى لم يخسر فيه الأهلي أي مباراة وسكن شباكه 4 أهداف فقط كأفضل دفاع في البطولة.

المقاصة
المقاصة

**غياب الشيخ

سبب آخر وجوهري، يضمن للأهلي الاحتفاظ بالدوري يتمثّل في إصابة أحمد الشيخ صانع الألعاب وهداّف البطولة وأبرز لاعب مؤثر مع المقاصة الذى يُلاحق الأهلي، فغياب الشيخ بعد أن أجرى جراحة في إصبعه وتتطلب ابتعاده عن التدريبات والمباريات لمدة لن تقل عن 21 يومًا سيُضعف من قوة بل وهزيمة النادي الفيومي وسيؤثر على مواصلة مشواره في ملاحقة الأهلي علي الصدارة.

احمد الشيخ
احمد الشيخ

**تألق كوليبالي

السبب الثالث هو تالق الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الأحمر ونجاحه في نيل ثقة الجهاز الفني والجماهير معًا بعد أن أحرز 5 أهداف في 5 مباريات شارك فيها مع الأهلي حتى الآن بالدوري وأصبح المهاجم رقم "1" فى الدوري بحسب عدد الأهداف مقارنة بالمدة الزمنية القصيرة التي شارك فيها بالمباريات، وهذه الانتفاضة تضمن لفريقه المزيد من الانتصارات في المواجهات المقبلة.

كوليبالي
كوليبالي

 

**اللائحة المالية

إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر قامت مؤخرًا بتعديل اللائحة المالية الخاصة بالفريق بما يوازي طموحها في الفوز بالدوري بل وبكل البطولات المحلية والقارية، وهو ما يعتبر دافع قوي للاعبين والجهاز الفني معًا لتحقيق المزيد من الانتصارات وعدم التخلي عن أي بطولة يُشارك فيها الفريق.

محمود طاهر
محمود طاهر

**الخبرات

لا شك أن خبرات لاعبي الأهلي ورغبتهم الدائمة في إسعاد الجماهير وتحقيق إنجازات شخصية داخل القلعة الحمراء سيجعلهم يبذلون قصارى جهدهم في المباريات وهو ما يشكّل صعوبة للمنافسين في التغلب علي أحفاد التتش.

الاهلييييي
الأهلي

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة