5 ديربيات لا تفوتك هذا الأسبوع.. محمد صلاح يواجه لاتسيو فى عز الظهر

الجمعة، 28 أبريل 2017 07:00 ص
5 ديربيات لا تفوتك هذا الأسبوع.. محمد صلاح يواجه لاتسيو فى عز الظهر محمد صلاح
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتربت نهاية الموسم، فى مختلف ملاعب كرة القدم فى أوروبا، ومعها أهمية المباريات القليلة المقبلة، ويشهد الأسبوع المقبل العديد من المباريات الحاسمة، في القارة العجوز ومن بينها 5 دربيات تستحق المشاهدة.

(

رينجرز × سلتيك) السبت - الواحدة ظهرًا

حسم سيلتك بالفعل لقب الدوري الاسكتلندي بفارق 24 نقطة عن أبردين الذى يحتل المركز الثانى، وتعد مباراة رينجرز، المحدد لها السبت المقبل ورغم ذلك تبقى لمباراة الديربي حسابات خاصة بعيدًا عن صراع اللقب. 

لاعبى سيلتك
لاعبى سيلتك

 

(برشلونة × اسبانيول) السبت - التاسعة إلا ربع مساءً

يقاتل برشلونة للفوز بكل مباراة، من المباريات المتبقية من بطولة الدورى الإسباني، للتمسك بصدارة الليجا، حيث إنه يتساوى مع ريال مدريد فى عدد النقاط حتى الآن برصيد 78 نقطة، بينما يمتلك الفريق الملكى مباراة مؤجلة، ما يمنحه الفرصة الأكبر للفوز باللقب، ولكن يسعى الفريق الكتالونى للفوز بجميع المباريات المتبقية أملاً فى خطف اللقب من الميرينجى، لذا سيقدم كل ما لديه من أجل الانتصار ديربي كتالونيا أمام إسبانيول السبت المقبل. 

نجوم برشلونة
نجوم برشلونة

 

(روما × لاتسيو) الأحد - 12:30 ظهرًا

يسعى لوتشيانو سباليتي مدرب روما، لتحقيق المعجزة، ومطاردة يوفنتوس متصدر الدورى الإيطالى بفارق 8 نقاط عن الذئاب، ما يتطلب الفوز بجميع المباريات المقبلة، وتعد مباراة ديربى روما، المقرر إقامتها أمام لاتسيو الأحد المقبل، أحد أقوى منافسات في الأسابيع المقبلة.

محمد صلاح
محمد صلاح

(توتنهام × آرسنال) الأحد - 5:30 مساءً

توتنهام لا يزال يحلم بلقب الدوري الانجليزي الممتاز، وآرسنال يسعى إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا، لذا من المتوقع  أن يشهد ديربي شمال لندن، المحدد له الأحد المقبل بين الفريقين، مباراة عنيفة للغاية، حال تمسك كل منهما بحلمه.

ديلي الي
ديلي الي

 

(سيسكا × سبارتاك موسكو) الأحد - الرابعة عصرًا

يعد لقاء سيسكا وسبارتاك موسكو أقوى ديربى فى روسيا،  وستكون مباراة الأحد المقبل، حاسمة حيث إنه حال فوز سيسكا بالمباراة سيتقلص الفارق بين الفريقين، ويحصل الأول على فرصة المنافسة على اللقب مجددًا، وحال فوز سبارتاك ستُعلن نهائية البطولة، ويتسع الفارق بينهما إلى 10 نقاط.

اريمينكو

اريمينكو

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة