نيفين جامع: إستراتيجية جديدة للمشروعات الصغيرة لا تقتصر على التمويل

الخميس، 27 أبريل 2017 11:55 ص
نيفين جامع: إستراتيجية جديدة للمشروعات الصغيرة لا تقتصر على التمويل نيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت نيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أن استراتيجية الصندوق الاجتماعى للتنمية بعد تحويله إلى جهاز للمشروعات الصغيرة ستتغير تماماً ، وذلك وفقا للمحاور المنصوص عليها فى قرار إنشاء الجهاز الصادر من رئاسة الوزراء، بعمل استراتيجية جديدة.

 

وأضافت جامع لـ"اليوم السابع" فى أول تصريحات لها بعد قرار المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة بتكليفها للقيام بأعمال الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وذلك لمدة 3 أشهر، أن هناك جلسات مرتقبة مع وزير الصناعة لتحديد آليه عمل الجهاز خلال الفترة المقبلة.

 

وفيما يتعلق باستراتيجية دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، قالت جامع : "نسعى إلى تغيير كبير وملموس فى التعامل مع ملف المشروعات الصغيرة والمتوسطة وسنسعى لتوجهات واستراتيجية جديدة فى التعامل مع المشروعات حتى لا يقتصر دور الجهاز الجديد على تمويل المشروع فقط ولكن هناك توجهات جديدة سنضع محاورها مع الوزير طارق قابيل.

 

وأشارت جامع إلى أهمية اتخاذ أسلوب جديد فى العمل داخل الجهاز الجديد للمشروعات الصغيرة وذلك حتى يشعر المجتمع بثمار إنشاء الجهاز وعدم الاقتصار على الوسائل التقليدية فى ملف المشروعات الصغيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة