موجز أخبار الساعة 1.. السيسي للقوات المسلحة والشرطة: تضحياتكم مقدرة

الخميس، 27 أبريل 2017 01:02 م
موجز أخبار الساعة 1.. السيسي للقوات المسلحة والشرطة: تضحياتكم مقدرة موجز أخبار الساعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار الهامة، فى مقدمتها تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، بصحبة عدد من الشباب، سير العمل في مدينة الإسماعيلية الجديدة، وتوجيهه رسالة إلى القوات المسلحة والشرطة على هامش الزيارة بأن جهودهم وتضحياتهم مقدرة.
 
 
وفيما يلى عرض لأهم الأخبار..
 
 
 
 
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، بصحبة عدد من الشباب، سير العمل في مدينة الإسماعيلية الجديدة، وذلك بحضور وزراء الدفاع، والشباب، والإسكان، ومحافظي الإسماعيلية وبورسعيد والسويس وشمال وجنوب سيناء.
 
 
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة على شمال البلاد غدا الجمعة، حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره.
 
 
 
 
انطلقت منذ قليل، فعاليات اليوم الثالث من المؤتمر الدورى الثالث للشباب، الذى تستضيفه مدينة الإسماعيلية، بحضور 1200 شاب وفتاة، وعدد من الوزراء والمسؤولين.
 
 
 
 
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
 
قال الأنبا بولا، ممثلا عن البابا تواضروس الثانى، بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية، لقد أتيت لكم اليوم من طنطا حيث الحدث الإرهابى الأكبر الذى حصد أرواح 29 شهيدا و95 مصابا، فلقد واجه أبنائنا الارهاب بأغصان الزيتون وزعف النخل وتعطرت بدمائهم الزكية حاملا فى يده غصن الزيتون الذى يشير إلى السلام، وغصن زعف النخل، مما جعل الحضور يقدمون له التحية.
 
 
 
 
قال القس الدكتور أولا فيكس، الأمين العام لمجلس الكنائس العالمى، نشعر بالامتننان الشديد لشيخ الأزهر بدعوتنا لحضور مؤتمر الأزهر العالمى للسلام، وسط انقسام الشعوب والأمم وهو مان شاهده فى أجزاء كثيرة فى العالم، كما نشاهد أن المراجع الدينية تستخدم خطأ باسم الدين، فنحن نؤمن برب واحد خلق إنسانية واحدة لكى تعيش معنا رغم اختلافها، ونحن هنا لنتبادر أفكارنا، ونحن مسئولون أمام الخالق عندما نلتقى بعضنا البعض.
 
 
 
اعترف وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثان بالصفقة المشبوهة التى قامت بها الدوحة للإفراج عن أمراء من الأسرة الحاكمة تم اختطافهم فى العراق منذ عام ونصف.
 
 
 
قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن الوزارة كانت حريصة على إعداد النموذج الاسترشادى الثالث لامتحانات "البوكليت".
 
 
 
رصد علماء الفلك كوكبا جديدا أطلق عليه لقب "التوأم الجليدى" للأرض، فهو له نفس كتلة كوكبنا ويدور حول نجمه على نفس المسافة التى ندور بها حول الشمس، ومع ذلك يقول العلماء إن فرص العثور على الحياة على هذا الكوكب ضئيلة جدا بسبب درجة حرارته المنخفضة.
 
 
 
 
فريق الأهلي
فريق الأهلي
 
تلقى النادى الأهلى خطاباً رسمياً منذ ساعات قليلة من اتحاد الكرة أكد فيه الأخير فيه أن الجهات الأمنية رفضت إقامة مباريات الأحمر ببطولة أفريقيا على ملعب السلام، وأكدت إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
 
 
"إذا كان هدف داعش عدم قيام بابا الفاتيكان بتلك الزيارة، فإن ذلك لن يحدث، فزيادة عدد الهجمات الإرهابية فى مصر ستجعل البابا مصمم أكثر على نشر رسالة السلام التى يرغب فى توصيلها للعالم من خلال مصر"... بهذه الكلمات خرجت صحيفة "جورنال" الإيطالية صباح اليوم التالى لهجوم سانت كاترين الإرهابى الذى استهدف كميناً أمنياً، ليكون الرد حاسماً وقاطعاً بأن مؤامرات تنظيم داعش وتنظيم الإخوان الدولى ضد مصر لم ولن تنجح فى إنهاء هذه الزيارة المرتقبة .
 
 
 
قال المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، إنه يجرى حاليا الإعداد لإنشاء حاضنة للمخلفات الصناعية فى مدينة العاشر من رمضان، بهدف إيجاد مقر دائم لتلقى أفكار الشباب فى مجال إدارة وتدوير المخلفات الصناعية، ومساعدتهم على إنشاء شركات ناشئة فى هذا المجال، سواء من خلال تقديم الدعم الفنى أو التمويلى، لافتا إلى أن اختيار مدينة العاشر من رمضان، يعود لكونها أول مدينة صناعية يتم إجراء مسح شامل للمخلفات الصناعية بها، والذى نفذه مركز تكنولوجيا الإنتاج الأنظف، التابع للوزارة.
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
cairodar201345
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة