مصدر: مجلس الإصلاح الإدارى يجتمع الأسبوع المقبل لاعتماد خطة تنفيذ الخدمة المدنية

الخميس، 27 أبريل 2017 08:00 ص
مصدر: مجلس الإصلاح الإدارى يجتمع الأسبوع المقبل لاعتماد خطة تنفيذ الخدمة المدنية هالة السعيد وزيرة التخطيط
مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدر بوزارة التخطيط، إن لجنة الإصلاح الإدارى، تجتمع مطلع الأسبوع القادم لإقرار خطة تطبيق الخدمة المدنية، والتى قد تستغرق إلى أكثر من عامين لتطبيقها، مشيراً إلى أن الخطة تستهدف 3 مستويات للعمل على المدى القريب والمتوسط والبعيد.

وأشار المصدر، إنه جهاز التنظيم والإدارة سيعرض على الاجتماع القادم للجنة التى تترأسها وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد تصوره حول كيفية تطبيق الخطة على المستويات الثلاثة من خلال التدريب وإعادة هيكلة الجهاز الإدارى للدولة.

جدير بالذكر أن اللجنة تضم إلى جانب وزيرة التخطيط كل من الدكتور صالح عبد الرحمن، نائب الوزيرة للإصلاح الإدارى، والدكتور محمد جميل، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، والدكتور صفوت النحاس، الرئيس الأسبق للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، والدكتور طارق الحصري، مستشار الوزيرة للتطوير المؤسسى، عبد الفتاح الجبالى، مستشار وزيرة التخطيط.

كما انتهت اللجنة خلال اجتماعها الأول خلال اليومين الماضيين إلى الاتفاق على عقد اجتماعات جديدة للجنة لمناقشة اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية، ووضع إطار تنفيذى للقانون يحقق هدف الإصلاح الإدارى، وتشكيل لجان مصغرة منبثقة عن لجنة الإصلاح الإدارى لمناقشة الموضوعات ذات الأولوية فى قانون الخدمة المدنية ومتابعة تنفيذها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة