مسؤول بالتعليم: الثانوية أمن قومى.. ومظروف الأسئلة لن يُفتح إلا فى اللجنة

الخميس، 27 أبريل 2017 12:10 م
مسؤول بالتعليم: الثانوية أمن قومى.. ومظروف الأسئلة لن يُفتح إلا فى اللجنة امتحانات الثانوية العامة
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن الوزارة كانت حريصة على إعداد النموذج الاسترشادى الثالث لامتحانات "البوكليت".

وأضاف "حجازى"، خلال مؤتمر صحفى، اليوم الخميس، أن ثقته فى المعلمين القائدين للعملية الامتحانية كبيرة، متابعا: "هم رجالتنا فى الميدان، والثانوية العامة أمن قومى.

وأشار رئيس عام الامتحانات، إلى أن الوزارة ستهيئ الظروف المناسبة للمعلمين، إذ يتم توفير الاستراحات بكل المديريات، موضحا أنه تم تكليف المديريات بالانتهاء من الاستراحات فى 15 مايو المقبل، وتصويرها على موقع الوزارة، كما سيتم تشكيل لجنة بقيادة المحافظين فى المديريات لإدارة الأزمات، ويحق لكل محافظ المرور على اللجان بصحبة مدير المديرية، بما لا يؤثر على سير اللجنة.

وأكد الدكتور رضا حجازى، رئيس عام الامتحانات، أنه تم الانتهاء من مجموعة من صناديق نقل الأسئلة للجان، مختتما حديثه خلال المؤتمر بالقول: "لن تُفتح صناديق الأسئلة إلا داخل لجنة الامتحانات، بمعرفة لجنة فنية، إذ يتم وضع 29 كراسة لكل لجنة فرعية تفتح فى التاسعة صباحا، وهناك جهات أمنية تشارك الوزارة فى التأمين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال الدقن

إزاى تفتح صناديق الأسئلة الساعة 9 والإمتحان يبدأ بردوه الساعة 9

إزاى تفتح صناديق الأسئلة الساعة 9 والإمتحان يبدأ بردوه الساعة 9 ، ده معناه انه سوف يتم تسليم الأوراق للطلبة بعد التاسعة وسمعنا ان التأخير فى تسليم الأوراق للطلبة يصل فى بعض الأحيان إلى ثلث واحيانا نصف ساعة والتأخير يتفاوت من لجنة إلى أخرى وبالتالى يضيع مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلبة ، وعليه يجب ان تكون اوراق الإجابة مع كل الطلبة فى نفس الوقت فى التاسعة تماما وعليه يجب فتح الصناديق قبل التاسعة لتكون كل الاوراق مع الطلبة فى التاسعة تماما واعملوا كل احتياطكم للحفاظ على السرية ولكن ليس على حساب مستقبل الطلبة وهم الحلقة الأضعف فى هده السلسلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة