محافظ البحر الأحمر يحقق أمنية سيدة مسنة بأداء فريضة الحج

الخميس، 27 أبريل 2017 04:56 م
محافظ البحر الأحمر يحقق أمنية سيدة مسنة بأداء فريضة الحج مسنة تدعو للمحافظ وتشكرة على تحقيق امنيتها بالحج
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدق اللواء احمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، على استكمال مصاريف الحج لتحقيق امنية سيدة مسنة، من أهالى المحافظة، بأداء فريضة الحج هذا العام .
 
جاء ذلك، خلال اللقاء الأسبوعى للمواطنين، مع محافظ البحر الأحمر، بديوان عام المحافظة، للاستماع لمشاكلهم ومناقشة طلباتهم، والعمل على حلها فى إطار القانون ، و تقدمت السيدة المسنة، بالشكر للمحافظ على مساعدته لها بتحقيق أمنيتها الوحيدة، وسط بكاء ودموع بعد تحقيق امنيتها بالحج.
 
واستكمل المحافظ، المشكلات الأخرى للمواطنين، حيث وافق على مساعدة مالية شهرية لسيدة أرملة، ولا تسمح ظروفها المعيشية بدفع الإيجار، وأخرى تسديد الإيجار لسنتين سابقتين من السنوات المتبقية عليها .
 
 كما عرض مواطن،مشكلته حيث استبعاده من الحصول  على عداد كهرباء، مقدما الأوراق التى تثبت أنه خاص بسكن عاملين لمشروعه الخاص، فأصدر المحافظ تعليماته بدراسة الضوابط، وعند ثبوت صحة كلامه يتم اتخاذ اللازم .
 
ووجه المحافظ، طلبات عدد من المواطنين لمديرية التضامن لبحثها، و التى شملت طلب لسيدة لديها ثمانية أبناء، وتسكن بوحدة سكنية مكونة من غرفة واحدة ، وأخرى لا تملك أى مصدر مادى للرزق .
 
كما تقدم آخرون بطلبات خاصة برخص للمباني وغيرها، وقد أصدر التعليمات بدراستها، والتأكد من الأوراق المقدمة، وحلها على الفور طبقا للشروط والضوابط .
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة