عرض طفلة على الطب الشرعى بعد اتهام حدث بهتك عرضها بدمياط الجديدة

الخميس، 27 أبريل 2017 03:55 م
عرض طفلة على الطب الشرعى بعد اتهام حدث بهتك عرضها بدمياط الجديدة اغتصاب طفلة - أرشيفية
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة دمياط الجديدة، بتحويل الطفلة "نورهان. م. ا" 9 سنوات، إلى الطب الشرعي؛ للكشف عليها وإعداد تقرير بذلك، كما طلبت النيابة، اليوم، استكمال تحريات المباحث حول الواقعة، واستمعت إلى أقوال الشهود.
 
وكانت نيابة دمياط الجديدة، قد أمرت مساء أمس، بإيداع "محمد ع إ" 14 عاما، ومقيم بقرية الإبراهيمية القبلية التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط، إحدى دور الأحداث لحين استدعائه مرة أخرى عند الانتهاء من تحريات المباحث فى القضية رقم 2933 لسنة 2017 جنح قسم شرطة دمياط الجديدة، وذلك بسبب محاولته هتك عرض طفلة بإحدى المدارس الابتدائية بمدينة دمياط الجديدة.
 
وكانت الأجهزة الأمنية بدمياط، قد تمكنت من القبض على المتهم أمس الثلاثاء، عقب قيامه بتجريد طالبة من ملابسها، وحاول هتك عرضها، وذلك أثناء سيرها بأحد الشوارع الجانبية المتفرعة من شارع حسب الله الكفراوى بمدينة دمياط الجديدة، أثناء ذهابها لدرس خصوصى .
 
واستغاثت الطفلة بالمارة، الذين قاموا بإنقاذها من بين يدى المتهم، وتمكنوا من السيطرة عليه، وقاموا بالاتصال بقوات الشرطة، التى انتقلت على الفور وألقت القبض عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيق معه، والتى أمرت بإيداعه إحدى دور الرعاية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

عقابه ايه ؟

فى واقعه مشابهه فى دمياط من اسبوعين تم الحكم على المتهم باحالة اوراقه للمفتى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة