النائب حسن خير الله: تصريحات الرئيس عن "الإسكندرية الجديدة" تدعو للتفاؤل

الخميس، 27 أبريل 2017 12:41 م
النائب حسن خير الله: تصريحات الرئيس عن "الإسكندرية الجديدة" تدعو للتفاؤل النائب حسن خير الله عضو مجلس النواب عن الإسكندرية
كتب تامر إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النائب حسن خير الله، عضو مجلس النواب عن دائرة الدخلية بمحافظة الإسكندرية، بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى الخاصة بإنشاء مدينة الإسكندرية الجديدة، على مساحة 5 ملايين متر مربع، فى المنطقة المحيطة بمطار الإسكندرية.

وقال "خير الله"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن توصية الرئيس للحكومة بسرعة الانتهاء من التخطيط العمرانى للمنطقة، مطلب قائم منذ 2005، إذ اكتملت الإنشاءات فى المناطق العمرانية القديمة، ولم يتبق أمام المواطنين سوى البناء المخالف.

وأبدى نائب الإسكندرية تفاؤله وسعادته باهتمام الرئيس بتلك المشكلة، مشيرا إلى أن توصيات الرئيس ستجعل تحرك المسؤولين لحل المشكلة أسرع، مشيرا إلى أنه أجرى عددا من اللقاءات والمناشدات للمسؤولين، كان آخرها الأسبوع الماضى، لوضع تخطيط عمرانى جديد للمحافظة، بدلا من الإنشاءات المخالفة، وبدلا من انتشار العشوائيات التى حذر منها الرئيس فى خطابه بمؤتمر الشباب.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد وجه خلال لقاءات مؤتمر الشباب، بضرورة الانتهاء من تخطيط مشروع مدينة الإسكندرية الجديدة، الذى بدأت دراسته منذ فترة طويلة، مشيرا إلى أنه سيساهم فى عمل امتداد جديد داخل الإسكندرية، على مساحة 50 مليون متر حول مطار الإسكندرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة