الانتقام بالقتل .."عبد الواحد".. حكاية جزار "بشر"..المتهم أصيب بالحسرة بعد وفاة نجله بجرعة هيروين زائدة ولم يهدأ إلا بالثأر من " ديلر المخدرات "..دعاه لحفل عشاء وسدد له الطعنات وقطع جثته لقطع

الخميس، 27 أبريل 2017 02:07 م
الانتقام بالقتل .."عبد الواحد".. حكاية جزار "بشر"..المتهم أصيب بالحسرة بعد وفاة نجله بجرعة هيروين زائدة ولم يهدأ إلا بالثأر من " ديلر المخدرات "..دعاه لحفل عشاء وسدد له الطعنات وقطع جثته لقطع جريمة قتل - ارشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يخطر بباله وهو يعمل "جزارا" أن يأتى عليه اليوم لتكون ذبيحته انسان من لحم ودم، ويصبح من جزار لحوم إلى جزار بنى ادمين، إلا أن حسرته كانت أكبر دافع للانتقام، بعد أن ضاع ابنه الوحيد أمام عينيه نتيجة جرعة هيروين زائدة.

علم "عبد الواحد" 57 سنة أن وراء مقتل ابنه "الديلر" الذى اعتاد شراء المخدرات منه وهو "محمود حسين" المجنى عليه بالواقعة، حيث باع له جرعة زائدة كانت السبب فى وفاته بالحال.

قصد الجزار الثأر من الديلر فحاول استقطابه عدة مرات، وبالفعل نجح فى اقناعه بأنه يرغب فى شراء كمية كبيرة من المخدرات وطلب منه احضار المخدر فى إحدى الشقق السكنية التى يستأجرها بمركز الخانكة ووعده ايضا بعزومة عشاء، وبالفعل وصل المجنى عليه الى مكان الحادث ، اسرع المتهم وفتح الباب للمجنى عليه وقبل أن يخطو بقدميه إلى الشقة، سدد إليه عدة طعنات باستخدام "سكين" حتى سقط على الأرض ولفظ انفاسه بالحال.

لم يشف غليله القتل ، بل ذبحه وقطعه إلى عدة أجزاء، وحرص على وضع كل قطعة فى "كيس" اسود اللون والقى بها بإحدى مصارف الصرف الصحى.

 

اعترف المتهم بالواقعة خلال تحقيقات النيابة العامة، وقررت جنايات السلام المنعقدة محكمة شمال القاهرة، تأجيل النظر فى قضيته إلى اليوم الثانى من دور الانعقاد فى شهر اغسطس المقبل .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

صعبان عليا الأب لفقدان ولدة و لكن من طرف آخر ياريت كل من يتاجر فى المخدرات تكون نهايتة هذة

لماذا السادة النواب لا يشرعون قانون بإعدام كل من يتاجر فى المواد المخدرة التى تقضى على مجموعة كبيرة من الشباب و تحطم جميع قيم البلد و فقدانها لشبابها الذين هم مستقبلها فى البناء

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

واللة جدع وراجل

كلب اتقطع وراح

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

من قتل يقتل !!

(( من قتل يقتل ولو بعد حين )) الحقيقة الأب ده عنده حق تماما فى اللى عمله !! تاجر المخدرات من وجهة نظرى ميختلفش عن القاتل المأجور , اللى شغلته انه ياخد فلوس علشان يقتل الناس , وأكيد ابن الراجل ده مكانش الضحية الوحيدة للتاجر معدوم الضمير ده , يوميا فيه شباب بتموت بجرعات زائدة من المخدر , وناس ملهاش ذنب بتموت لما بيقتلوهم المدمنين تحت تأثير المخدر وتغييبه لعقل المدمن !! ولأن عدالة ربنا ان القاتل لازم يجيله يوم ويتقتل , فالجزار ده كان بمثابة العدالة الألهية اللى انتقمت من التاجر ده لكل ضحاياه .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

شئ محير..القاتل لابس جنايه ..قتل مع سبق الاصرار والترصد...يعنى اعدام

..ولكنه خلص المجتمع من تاجر سموم يقتل العشرات بمتاجرته بسموم المخدرات.....ل الاسف العداله..قد تكون معصوبه الاعين..وتطبق روح القانون..كما هو فى كتب قانون الاجراءات الجنائيه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

واللة جدع وراجل

واللة جدع وراجل

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

في

عاوزك في حوار يازميلي عاوزك في حوار يازميلي عاوزك في حوار يازميلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة