استقالة جماعية للفريق المعالج لأسمن امرأة.. و"موفازال" يعلن استكمال علاجها

الخميس، 27 أبريل 2017 12:32 م
استقالة جماعية للفريق المعالج لأسمن امرأة.. و"موفازال" يعلن استكمال علاجها إيمان المصرية
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتج 12 طبيبا من أصل 13 فى الفريق الطبى المعالج لـ"إيمان أحمد" المعروفة إعلاميا بأسمن امرأة فى العالم، على ادعاءات شيماء شقيقتها، عن تدهور حالة أختها وكذب الأطباء بشأن فقدان وزنها للحصول على الشو الإعلامى، وقدموا استقالتهم عن رعاية إيمان، لكن الوحيد الذى أصر على متابعة علاجها هو موفازال لاكدويلا طبيبها الهندى الذى أشرف على حالتها منذ وجودها فى مصر وتبنى حالتها منذ البداية.
 
 
171 دليل
دليل على وزنها الحقيقى
 
وأثبت الدكتور موفازال لاكدويلا بحسب ما ذكرته صحيفة "zeenews" الهندية على موقعها الإلكترونى، أن إيمان فقدت الوزن فعلا وأصبحت تزن حاليا 171 كيلو جراما، من خلال تصوير الميزان الملحق بسريرها ونشر الصورة لوسائل الإعلام، مؤكدا أن ما فعلته شقيقة إيمان هو قتل للإنسانية، وأنه سيستمر فى المساعدة والدعاء بالشفاء إيمان.
 
 
eman weight
وزن إيمان 
 
 
فيما قالت دكتورة أبارنا جوفيل بهاسكر أحد الأطباء الذين قدموا استقالتهم من الفريق الطبى، أنها لم تتوقع أبدا ما فعلته شقيقة إيمان من نعتهم بالكاذبين على الرغم مما فعلوه، مشيرة إلى أن إيمان أصبحت جزء من أسرتهم وليست مجرد مريضة، وأنها كانت تشرف على حالتها يوميا وتستمع معها بأغانيها العربية التى كانت تسمعها طوال اليوم.
 
 
الاستقالة
استقالة أحد الأطباء
 
 
وجدير بالذكر أن مستشفى سيفى أخضعت إيمان أمس لأشعة مقطعية على جهاز CT مفتوح، وأثبت عدم حدوث أى جلطات أو سكتات خلال فترة إقامتها منذ شهرين ونصف وعلى الرغم من ذلك مازالت شقيقتها قلقة بشأن حالتها وتواصل مع والدتها الهجوم على أطباء الهند مؤكدة سوء المعاملة والكذب بشأن حالة إيمان.
 
 
استقالة الاطباء
استقالة الأطباء

 










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

برافو للأطباء الهنود إستقالتهم و إخص على أخت إيمان!!!

هذا جزاء الإحسان؟ فضحتي مصر وشعبها وأضفتي لصورتنا السيئة حول العالم إننا شعب جاحد ولا يشكر أحدا! خذي أختك وإرجعي بها وكفاية فضائح وقلة ذوق! نحن نخجل منك! ما صدق أقرع ونزهي!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

عادي دي طبيعه فينا

تلاقيها كانت عايزه قرشين ...... يخرب بيت الفضايح دي لو في مصر كان زمانهم روقوها

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

احنا كدا

اخت إيمان بنت وصعب تتحكم فى مشاعرها المفروض تكون فيه متابعة ممثل من وزارة الصحة ويتعامل مع الهنود

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

كلام صح

الي صاحب التعليق رقم1.والله قلت اللي في قلبي

عدد الردود 0

بواسطة:

Safinaz

اتقي ربنا

سؤال لأهل ايمان. هي ايمان لما كانت في مصر كانت بتتحرك. وبعدين أيه حاله نكران الجميل المتلازمة للام و الأخت و الأخت اللي بتقول الدكاتره معملوش حاجه و ضيعوا علينا فرص كتير. لما هو كده روحتوا ليه الهند. ولا عشان دوله فقيره موش عارفه تتسوقي فيها و تعملي شوبنج اتقي ربنا إنتي كده ح ضيعي اختك. فكري فيها و متفكريش في المكسب من ورآها

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار صبري

هى عاده ولا هنشتريها ...

ينبغى معرفة دوافع الأخت ...ولماذا تكذب ؟!... ومن ثم تؤمر بالإعتذار إن ثبت عليها التجنى..

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

شيماء اخت المريضه ايمان....وهى تدلى بتصريحاتها المستفزه...منظرها كانت حافظه مش فاهمه

..والمشكله باين عليها الجهل.....حيث تدخلت فى شئون طبيه بعيده عن مجالها...وشكرا ل الاطباء الهنود المحترمين على علاجها حتى وصلت الى 176 كيلو من وزن فاق ال 500 كيلو...ولابد من محاسبه هذه الشيماء اخت المريضه ايمان على كذبها

عدد الردود 0

بواسطة:

متغاظ

الخسة ونكران الجميل

اختها دى مش اللى فرضت دفع فلوس لمن يريد اجراء مقابلة او متابعة لحالة ايمان او تصويرها مش المستشفى دى اللى استقبلت حالة ايمان وتعهدوا بالرعاية منذ وصولها المستشفى و12 طبيب يتابعوا حالتها ويطعموها ويتعهدوا بنظافتها وعمل الاشاعات والتحاليل وتجهيزها للعمليات مجانا حتى لو عملوا شوا اعلامى هو مش العالم والعلماء واهل العلم يتابعوا الحالة ما هذا الجحود ما هذة الاخلاق دة لة ادوها حقنة فقط مجانا كتر خيرهم على وزارة الخارجية المطالبة بترحيلها اذا كانت موجودة بالهند انها صورة سيئة جدا جدا لنكران الجميل وصورة سيئة للمصريين اخس اية القرف دة اية الاخلاق دى

عدد الردود 0

بواسطة:

رونالدو

لو ....

لو دولة بتفكر فعلاً وعايزه تحسم الأمر لجنة من دكاترة مصريين تطلع على المستشفى في الهند وتعرف الحقيقة .... أصل بصراحة مش منظر واحدة وزنها 171 كيلو دي أكتر بكتير وبعدين اللجنة دي هتكشف كل الحقائق وتكشف كذب أخت إيمان او كذب الدكاترة الهنود وبكده تنتهي القصة

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

لا جديد

هذه عادة متأصله في كثير من اخواتنا المصريين وانا عانيت منها شخصيا وهي حين ان تعطيهم صباع يأخذوا الدراع واذا رفضت يقولون فيك ما هو غير حقيقي ينطبق عليهم القول اتقي شر من احسنت اليه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة