أول فيديو لـ"فتاتى عربة البرجر" بعد عودتهما للعمل: السيسي رجعلنا كرامتنا.. عدنا رغم عدم إصدار التصريح رسميا لفرحتنا بما قاله الرئيس.. لأول مرة نأخذ حقنا.. شعرنا بقلق بعد مقابلة المحافظ.. وإقبال من المواطنين

الخميس، 27 أبريل 2017 12:19 ص
أول فيديو لـ"فتاتى عربة البرجر" بعد عودتهما للعمل: السيسي رجعلنا كرامتنا.. عدنا رغم عدم إصدار التصريح رسميا لفرحتنا بما قاله الرئيس.. لأول مرة نأخذ حقنا.. شعرنا بقلق بعد مقابلة المحافظ.. وإقبال من المواطنين برجر ستيشن
كتب محمد الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

عقب أيام من الشد والجذب والتصريحات المتضاربة عادوا لمكانهم المحجوز مسبقا فى مصر الجديدة، هذا المكان الذى شاهده الجميع بينما يطردان منه على يد عمال الحى، اليوم يعودان بتصريح رئاسى خاص، بعدما أصبح أسمهم علامة فارقة ربما تفتح الباب لمئات الآلاف من الشباب للحصول على فرصة عمل.

جانب-من-تحضير-العمل
جانب من تحضير العمل

هكذا عادت عربة بورجر ستيشن لموقعها مرة أخرى، وشهد اليوم الأول لعودتها إقبال كبير من قبل المواطنين على الطعام الذى أثار حالة جدل وتعاطف كبيرة خلال الأيام الماضية.

 

وتقول ياسمين محمد، أحدى مؤسسات عربة بورجر ستيشن، لليوم السابع، أنها تشعر أن كرامتها عادت لها بعدما تحدث عنها الرئيس، وأنها كانت محبطة وتشعر بالإهانة، ولكن بعد كلمة الرئيس تغير كل شىء.

خلال-تحضير-الطعام
خلال تحضير الطعام

وتابعت الفتيات أنهما عقب لقائهما بالمحافظ لم يكن لديهما تأكيد من أن الأمر سيتم حله، ولكن الأمر تغير تماما عقب مؤتمر الشباب بالإسماعيلية.

 

 

وعن عودتهم للعمل قبل إصدار التصريح رسميا، قالوا أنهما شعرا بالاطمئنان بعد كلمة الريس عبد الفتاح السيسي، وسعادتهما هى ما دفعهم للعودة للعمل.

إقبال-على-العربة
إقبال على العربة

 وتابعت شيماء محمد، المشاركة فى العربة، أنها شعرت أنهما يأخذن حقهن لأول مرة، موضحة أن فكرتهما ليست عربة طعام واحدة ولكنهم مشروعين يكملون بعضهما، فعربة شيماء محمد ستكون باسم "إيت"، وهو يقدم بعض الإضافات غير الموجودة بمشروع برجر ستيشن الذى تعمل عليه ياسمين، موضحة أنهما كانا يعملن على عربة واحدة حتى إصدار التراخيص.

الفتيات-خلال-تحضير-الطعام
الفتيات خلال تحضير الطعام

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال مؤتمر الشباب المقام بالإسماعيلية، ردًا على سؤال حول أزمة "فتاتى البرجر": "الكلام ده لوزير الداخلية.. ماهو انتو اللى مسكتوا البنتين مش كدة؟".

اليوم-السابع-مع-الفتيات
اليوم السابع مع الفتيات

وتابع الرئيس، "كنت شايف إن الإجراء ده رغم إنه إجراء قانونى، كنت شايف إنه هو كان ممكن ما يتعملش بالطريقة دى، الراجل ملوش دعوة، واخد الحاجة وبيحطها فى العربية، البنات كانوا شاطرين جدًا ومصورينكم والتانى ملوش دعوة"، مردفاً: "هى البنت قالتله.. خلاص ظبطتوا كل حاجة وجايين علينا يعنى".

بنات-عربة-البرجر-يعدن-للعمل
بنات عربة البرجر يعدن للعمل

وأوضح السيسي، أن فكرة المنافذ المتحركة كان الهدف منها إنشاء شركة على مستوى مصر تمنح فرص للشباب أن يتواجدوا بعربية، وهى طريقة من الطرق لجعل السلع تتحرك وتتوزع وتصل من الدولة أو وزارة التموين أو القوات المسلحة ووزارة الداخلية وتذهب لكل أنحاء مصر بشكل جيد.

عربة-برجر-ستيشن-تعود-للعمل-بعد-كلمة-الرئيس
عربة برجر ستيشن تعود للعمل بعد كلمة الرئيس
 

وكانت فتاتا عربة البرجر قد أثرن حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تداول فيديو لهن خلال إزالة عربة البلدية لهم، رغم تأكيدهن أنهن لم يجدن عمل، وحاولوا توفير فرصة عمل شريفة لأنفسهن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سكندري

.....

ماشاء الله على سيادة القانون وأهلآ مجددآ بالفوضى وخلي كل واحد نفسه في حاجة يعملها وشكرآ للمدير

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

تعليق

متفق مع تعليق رقم 1 تماما

عدد الردود 0

بواسطة:

الأمور

انا مبسوط عشانهم

خلي الشباب يشتغل

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن ليبى

ما هى اخبار النظافة ؟ وأين يجهز لحم البورجر ؟ وأين يحفظ لحين استعماله ؟ ومن المسئول عن الصحة ؟

أنا عن نفسى مستحيل آكل من مثل هذا المكان وبهذه الطريقة وسط التلوث والغموض ،، وبعدين عيطوا وقولوا سرطان مستشرى وكبد وبائى وووووووووووو

عدد الردود 0

بواسطة:

memd

فوضى

انا بقفل المطعم وبسرح بعربه لاضرايب ولا تامينات ولا ايجار ولا ترخيص وياريت اقابل المحافظ

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

...

بطلوا عقد نفسية يا 1 و 2 و 3 و 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

بشكل جيد

وهى طريقة من الطرق لجعل السلع تتحرك وتتوزع وتصل من الدولة أو وزارة التموين أو القوات المسلحة ووزارة الداخلية وتذهب لكل أنحاء مصر بشكل جيد،،،بشكل جيد،،،بشكل جيد،،،بشكل جيد،،،بشكل جيد،،،بشكل جيد،،،،

عدد الردود 0

بواسطة:

salem

اتفق مع رقم 1 و رقم 4

تم الكشف الصحي عليهم و علي اكلهم !!! كالعادة حالة " التعاطف و العته ' تعمي العقل عن الاهم

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

شيماء ياسمين

تعالوا نتكلم بصراحه الفكره جميله لكن ان واحد عندما بنزل مصر بتعب جدا من الاكل وخصوصا اللحوم المجهولة المصدر لدرجة ان المفروم الان بيرفس وينهق هلى الناس تضمن نوع اللحمه والنظافه هل ممكن نرجع مثل الماضي البعيد جدا ناكل بدون اعراض الهياج المعوي الله يكون فى العون يا مصريين وينضف الضمائر التي تسمم على الناس نعمة ربنا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

إما قانون يطبق على الكل أو لا قانون

مصر عايشة فيلم هندي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة