مدير المنطقة الصناعية ببورسعيد: تسليم 58 مصنعًا كاملة المرافق للشباب

الأربعاء، 26 أبريل 2017 04:00 ص
مدير المنطقة الصناعية ببورسعيد: تسليم 58 مصنعًا كاملة المرافق للشباب المنطقة الصناعية ببورسعيد
بورسعيد _ محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل عبد الفتاح مدير عام المنطقة الصناعية ببورسعيد، أن الـ58 مصنعًا الذى سلمت للشباب من خلال تنمية المشروعات الصغيرة، كامل المرافق، التى تشمل الكهرباء والمياه والصرف الصحى وكافة الخدمات التى تساعد على دفع عجلة الإنتاج، فى إطار المساعدات التى تقدم للانتهاء من إجراءات التراخيص.

 

ولفت مدير عام المنطقة الصناعية ببورسعيد، لـ"اليوم السابع"، أنه تم الموافقة من قبل الاستشارى للانتهاء من مشكلة الكهرباء بالتنسيق مع المهندس عمر عياد، حيث تم بالفعل المعاينة على أرض الواقع لتفادى كافة الشكاوى التى تقدم بها الشباب.

 

وقال مدير المنطقة الصناعية، أنه تم الاتفاق مع بنك مصر والأهلى لدعم الشباب من خلال تقديم المساعدات المالية التى تهدف لتأهيلهم وتنمية مشروعاتهم حتى يستطيعوا أن يكونوا منتجين بدافع حرصنا عليهم نحو مستقبل أفضل.

 

وأضاف عبد الفتاح، أن مشروع الـ58 مصنعًا ليس مشروع المحافظ بل هو مشروع الرئيس "السيسى" الذى يولى اهتماماته بالشباب، وأن هذا المشروع هو بداية الانطلاق لإنشاء مصانع صغيرة أخرى.

 

وأشار عبد الفتاح، إلى عمل مقايسة لشركة الكهرباء والحى والحصول على موافقة مجلس الإدارة المنطقة الصناعية لإسناد عملية إنارة المنطقة بالكامل من قبل الإدارة المالية بالديوان العام للمحافظة بجانب شركة النظافة والأمن اللذان تحملهما المحافظ على عاتقه لتأمين الماكينات ومستلزمات الإنتاج والمنتجات.

 

وأكد مدير المنطقة الصناعية، أن كافة سبل المساعدات تتخذ حيالهم مع مراعاة توصيلهم للمسئولين بالهيئة العامة للاستثمار خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن الهيئة العامة للاستثمار سوف يتم تخصيص لها الدور الثانى بالمنطقة الصناعية تمهيدًا لافتتاح الشباك الواحد لإنهاء كافة الإجراءات بعيدًا عن السفر إلى مدينة الإسماعيلية، وذلك لتذليل كافة العقبات التى تقابلهم.

 

وأوضح أن اللواء عادل الغضبان وعد الشباب بتمليك المنشأة الصناعية فى حالة خروج المشروع للنور ويصبحوا منتجين، ويؤكدوا أن المشروعات الصغيرة نجحت بأن تؤهل الشباب بأن يكونوا رجال أعمال على قدر من المسئولية التى تتواكب مع المشروعات التنموية والمستقبلية.

 

IMG_6160
 
 

 

IMG_6163
 

 

جانب من الـ58 مصنع بالمنطقة الصناعية للشباب جنوب بورسعيد
جانب من الـ58 مصنع بالمنطقة الصناعية للشباب جنوب بورسعيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الزفتاوي

عرفونا تسعدونا.

ماهي أسماء هذه الصناعات وماهي منتجاتها؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ببليسل

عشوائيات جديدة

,واله العظيم دة عمل عظيم قوي ....بس الكلام دة هـ يبقي عشوائي خلال اشهر لان عرض الشارع ايها العباقرة لا يكفي لهذه المصانع من فضلكم لو مش عارفين تخططوا مش عيب انك تستعين بذوي الخبرة علشان منتحولش لعشوائيات او رحوا الصين شوفواعاملة اية او اي دول واعمل زيها

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الموجي

طب يا ريت تقولنا علي طريقة التقديم

طب يا ريت تقولنا علي طريقة التقديم >>> اشمعنا 58 شاب دول عن باقي شباب بورسعيد اللي ناله حظ الحصول علي مصنع ,,,, ويا ريت تقولنا ازاي اخدوه اصلاااا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة